التخطي إلى المحتوى
استعلام نتائج البكالوريا الجزائر 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz
استعلام نتائج البكالوريا الجزائر 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود زيادة كبيرة فيما يخص عمليات البحث الرائجة عن موضوع استعلام نتائج البكالوريا الجزائر 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz بعد وجود أنباء تفيد بإقتراب موعد الإعلان الرسمي عنها.

وكما عودكم موقع ” بوابة مولانا “ نُسلط معكم الضوء على موضوع استعلام نتائج البكالوريا الجزائر 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بالموضوعات التعليمية في الدول العربية المختلفة.

استعلام نتائج البكالوريا الجزائر 2021

ينتظر الكثير من الطلبة والطالبات في الجزائر إعلان وزارة التربية الوطنية عن الدرجة الخاصة بالبكالوريا الدورة الأولى للعام الجاري 2021 والتي من المُنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع القادم على أقصى تقدير.

حيث سبق وأن خرجت الوزارة وأعلنت في بيان رسمي أن النتيجة سيتم الإعلان عنها للطلبة والطالبات المرشحين والذين إجتازوا إختبار المراسلة وذلك عن طريق رقم التسجيل الذي صدر لهم بمعرفة وزارة التربية الوطنية للتحقق من النتائج.

في الوقت الذي يُمكن فيه الاستعلام عن نتائج البكالوريا الجزائر 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz.

خطوات الحصول على النتيجة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

من أجل الحصول على النتيجة يجب القيام بالخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الرابط التالي هنا والخاص بموقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات.
  • الخطوة التالية تتمثل في كتابة الأسم بالإضافة إلى رقم التسجيل الذي سبق وأن تم الحصول عليه بمعرفة الوزارة.
  • يتم الإنتظار لحظات حتى يتم خروج النتيجة.

في الوقت الذي ظهرت فيه بعض الأنباء التي تفيد ان النتيجة ستكون متاحة بحلول يوم الخميس القادم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للجزائر.