التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يبحث الكثير في محركات جوجل عن موعد مباراة الأهلي وجائزة تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد أكد مجلس اتحاد الكرة بأفريقيا إقامة المباراة النهائية بين الفريقين في استاد محمد الخامس الموجود بدولة المغرب بدون وجود جماهير للتشجيع وذلك نظرًا للظروف الحالية التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كوفيد 19.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقا والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

  • ينتظر الأهلي مواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوبي في المباراة النهائية لدوري الابطال في أفريقيا، وذلك بعد فوز النادي الأهلي على فريق الترجي بتونس بنتيجة 4 أهداف نظيفة في مباراة الذهاب والعودة وصعوده إلى النهائي.
  • وقد صعد فريق كايزر تشيفز إلى المباراة النهائية بعد تحقيق الفوز خلال مواجهة فريق الوداد المغربي بنتيجة هدف واحد نظيف في مباراة الذهاب وقد تعادل مع الفريق المنافس في مباراة العودة التي قامت بجنوب أفريقيا.
  • يتنافس النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا السنة الماضية مع خصمه كايزر تشيفز الذي يتأهل إلى النهائي للمرة الأولي منذ وجوده بدون المشجعين بسبب الإجراءات الأمنية والحماية من انتشر الفيروس.
  • وتنطلق صافرة المباراة بين الفريقين يوم السبت الموافق 17 من شهر يوليو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

  • من المؤكد أن المباراة سوف يتم عرضها بشكل حصري على قناة بي إن سبورت 4 في الشمال الإفريقي.
  • وقد غير الاتحاد الافريقي قواعد المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا منذ السنة الماضية، فقد أصبح النهائي يقام من مباراة واحدة فقط بعد توقف مباراة الذهاب والعودة بالنهائي وذلك نتيجة الأحداث الأخيرة التي حدثت أثناء مواجهة الترجي والوداد في نهائي الدوري موسم 2019.
  • عند نهاية وقت المباراة الأصلي بالتعادل بين الفريقين، فسوف يتم إضافة وقت يصل إلى نصف ساعة وهو الاكسترا نايم ويسمح فيه لكل مدير فني بعمل تبديل واحد فقط.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وقد ذكرنا موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا فيمكننا الآن متابعة المباراة يوم السبت على قناة بين سبورت فور.