التخطي إلى المحتوى
التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية خاصة عشاق المارد الأحمر عن التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي السطور القليلة المقبلة يسلط معكم موقع “بوابة مولانا” الضوء علي التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي

ويستعد الأهلي اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاري لمواجهة كايزر تشيفز في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي يستضيفها ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ويسعي الأهلي من أجل الفوز بالأميرة السمراء للمرة الثانية علي التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه عندما يواجه فريق كايزر تشيفز الطامح لكتابة التاريخ من أوسع ابوابه من أجل تحقيق البطولة للمرة الأولي في تاريخ النادي الجنوب إفريقي.

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني علي تشكيلة الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز وجاءت تشكيلة الأهلي المتوقعة لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا علي النحو التالي:

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي.
  • خط الدفاع : بدر بانون ، علي معلول ، أيمن أشرف ، أكرم توفيق.
  • خط الوسط : عمرو السولية ، اليو ديانج ، حمدي فتحي.
  • خط الهجوم : حسين الشحات ، محمد مجدي أفشة ، محمد شريف.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

ومن المُقرر أن تنتطلق مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة المملكة العربية السعودية وتذُاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 وبي إن سبورت بريميوم 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير المصري علي محمد علي.

كما ستذُاع مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر قناة المغربية الرياضية المفتوحة علي النايل سات وسوف يتولي التعليق المعُلق الرياضي هشام فرج.