التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حسين الشحات يفتح النار على فرجاني ساسي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا
عاجل.. حسين الشحات يفتح النار على فرجاني ساسي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

رد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك السابق بتغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

حسين الشحات يفتح النار على فرجاني ساسي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

وسبق وأن قام الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يوم الحادي عشر من شهر مايو من العام الجاري 2021 بها صورة وهو يراوغ حسين الشحات في مواجهة القمة الأخيرة في الدوري المصري والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعلق ساسي على الصورة “عندما تواجه الرقم 13 يجب أن تكون مستعدا” وإعتبر البعض وقتها أن الرسالة تحمل بين طياتها الكثير من أساليب السخرية ومعاني التقليل من شأن لاعب النادي الأهلي وبدأت منذ ذلك الحين الجماهير العربية تنتظر الرد المناسب من لاعب النادي الأهلي على ما حدث معه.

لم يجد الشحات وقت مناسب أكثر من تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا حيث نشر تغريده عبر حسابه على تويتر وعلق عليها قائلًا : “عندما تواجه النادي الأهلي يجب أن تكون مستعدا.. 10″، في إشارة صريحة منه إلى فوز النادي الأهلي باللقب العاشر له في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي.

مشاركة الشحات في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان حسين الشحات قد شارك في المباراة ونجح في تقديم أداء رائع للغاية الأمر الذي جعل الجمهور يتوسم فيه خيرًا وساعد زملائه في تسجيل الثلاثية التي وقع عليها محمد شريف بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة فيما تمكن اللاعب الدولي المصري عمرو السولية في تسجيل الهدف الثالث والأخير وإختتام أهداف المواجهة التي رسمت الطريقة للأهلي من أجل المشاركة في مونديال الأندية.