التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز Al Ahly vs Kaizer Chiefs في دوري أبطال أفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز Al Ahly vs Kaizer Chiefs في دوري أبطال أفريقيا واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية من أجل مشاهدة مباراة المارد الأحمر اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاري في إطار نهائي البطولة الأفريقية.

وفي التقرير التالي نسلط معكم ضمن السلسلة المستمرة الضوء علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز Al Ahly vs Kaizer Chiefs في دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

ويدخل الأهلي المباراة بقوة كبيرة متمثلة في تشكيلة الفريق الاساسية التي ستسعي بقوة من أجل الفوز بالمباراة والحصول علي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية علي التوالي بعد أن حقق بطولة النسخة الماضية علي حساب الغريم التقليدي فريق الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما يلعب فريق كايزر تشيفز النهائي الأول له في تاريخه ويسعي لكتابة التاريخ من أوسع أبوابه وتحقيق المفاجأة أمام نادي القرن الإفريقي وصاحب الرقم القياسي في البطولة النادي الأهلي، ويسعي مدرب كايزر تشيفز من الفوز بالبطولة ليكون ثاني نادي من جنوب إفريقيا يحقق اللقب بعد فريق ماميلودي صن داونز.

ومن المُقرر أن تنتطلق مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

وحصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية علي حقوق البث الكاملة لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بالإضافة إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وسوف تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 وبي إن سبورت بريميوم 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

وجاء تردد قناة بي إن سبورت 4 علي النحو التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11548
الترميز 27500
الاستقطاب أفقي