التخطي إلى المحتوى
تنزيل تردد قناة بي إن سبورت الجديد 2021 على الرسيفر نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم
تردد قناة بي إن سبورت الجديد

تنزيل تردد قناة بي إن سبورت الجديد 2021 على الرسيفر نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى عشاق القلعة الحمراء للتعرف عليها خاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية التي يخوضها المارد الأحمر السبت.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بأخبار الرياضية التي نُقدمها لكم مؤخرًا نُسلط الضوء على موضوع تنزيل تردد قناة بي إن سبورت الجديد 2021 على الرسيفر نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم.

مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أما فيما يخص الطريقة التي تأهل بها النادي الأهلي للدور النهائي فإن المشوار الخاص بكتيبة بيتسو موسيماني تخلص فيه من العملاق الجنوب أفريقي صن داونز بالفوز عليه بهدفين مقابل لا شيء من توقيع طاهر محمد طاهر وصلاح محسن ذهابًا على ملعب الأهلي وي السلام قبل أن يعود المارد الأحمر بالتعادل الإيجابي إياباً 1-1 من بريتوريا برأسية ياسر إبراهيم.

وفي الدور نصف النهائي أوقعت القرعة النادي الأهلي في مواجهة فريق نادي الترجي الرياضي التونسي ونجح أبناء موسيماني في تحقيق الفوز ذهابًا في ملعب حمودي العقربي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله النجم محمد شريف قبل أن يتمكن المارد الأحمر من تكرار فوزه إيابًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

فيما أقصى فريق نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي منافسه سيمبا التنزاني من الدور ربع النهائي بفضل فوزه بنتيجة اربعة أهداف مقابل ثلاثة بمجموع المباراتين وفي الدور نصف النهائي أقصى فريق نادي الوداد بهدف يتيم.

تنزيل تردد قناة بي إن سبورت الجديد 2021 على الرسيفر نايل سات

يُمكن الحصول على التردد كالآتي :-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11585.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/ 2.
  • الاستقطاب: عمودي.