التخطي إلى المحتوى
تحميل تكبيرات العيد mp3 على جميع الاجهزة وبكل سهولة، تنزيل تكبيرات العيد الاضحي بشكل مباشر

تحميل تكبيرات العيد mp3 على جميع الاجهزة ،جميعنا نستقبل حلول عيد الأضحى المبارك والذى سوف يحل علينا بعد مرور بضع أيام قليلة إعادة الله علي الامه الإسلامية باليمن والخير والبركات، حيث يبحث الجميع عن تنزيل تكبيرات العيد mp3 على الهواتف الخاصة بهم، لذلك في هذه المقالة سوف نضع لكم اجمل الأصوات الخاصة بتكبيرات العيد.

موعد اول أيام عيد الاضحى

أوضحت الحسابات الفلكية بان اول يوم من عيد الأضحى سوف يكون باذن الله يوم الثلاثاء الموافق يوم 20-7-2021، بالإضافة الى توضيح الدكتور شوقي علام مفتى جمهورية مصر العربية عن رؤية الهلال بواسطة اللجان الشرعية التى توجد فى مصر، كما ان أعلنت دار الإفتاء المصرية بان يوم الاحد الموافق 11 يوليه هوا اول أيام ذي الحجة.
بالإضافة الى انه تم الإعلان أيضا عن يوم التاسع من ذي الحجه وهوا يوم العرفة الموافق يوم الاثنين 19 يوليه الذى يستحب ان نصومه جميعا وذلك لما روى من احاديث عن النبي صلى الله عليه وسلم، ومن هذه الاحاديث.

– وعن أبي سعيدٍ الخدري رضي الله تعالى عنه قال: قال رسولُ الله ﷺ: ما من عبدٍ يصوم يومًا في سبيل الله إلا باعد الله بذلك اليوم عن وجهه النار سبعين خريفًا. متفق عليه، واللفظ لمسلم.

– عن أبي قتادة الأنصاري رضي الله تعالى عنه: أنَّ رسول الله ﷺ سُئل عن صوم يوم عرفة، فقال: يُكفِّر السنة الماضية والباقية، وسُئل عن صوم يوم عاشوراء، فقال: يُكفِّر السنة الماضية، وسُئل عن صوم يوم الاثنين، فقال: ذلك يوم وُلِدْتُ فيه، وبُعثتُ فيه، وأُنزل عليَّ فيه. رواه مسلم.

– وعن أبي أيوب الأنصاري رضي الله تعالى عنه: أن رسول الله ﷺ قال: مَن صام رمضان، ثم أتبعه ستًّا من شوال؛ كان كصيام الدهر. رواه مسلم.

صيغة تكبيرات العيد كاملة

ونذكر تكبيرات عيد الأضحى في التالي :«الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا وسبحان الله بكرة وأصيلًا لا إله إلا الله وحده صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده لا إله إلا الله ولا نعبدإلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر ولله الحمد».

تحميل تكبيرات العيد mp3 رابط مباشر