التخطي إلى المحتوى
تردد قناة مكسبي سبورت Maksby Sport TV الجديد لمشاهدة مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز
تردد قناة مكسبي سبورت Maksby Sport TV الجديد لمشاهدة مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

زادت نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة عن تردد قناة مكسبي سبورت Maksby Sport TV الجديد لمشاهدة مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز خاصةً مع إقتراب المواجهة النارية التي يخوضها المارد الأحمر اليوم السبت أمام العملاق الجنوب أفريقي لحساب مباريات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي السطور أدناه وضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بالموضوعات الرياضية والتي نُقدمها لكم نُسلط الضوء على تردد قناة مكسبي سبورت Maksby Sport TV الجديد لمشاهدة مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز بالإضافة إلى أبرز المميزات التي تأتي بها تلك القناة.

مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

من المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين العملاقين المصري والجنوب أفريقي والتي يستضيفها ملعب إستاد مركب محمد الخامس عند حلول الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

في الوقت الذي يُمني فيه النادي الأهلي النفس للحصول على اللقب العاشر في تاريخه بعد أن حصد البطولة التاسعة الموسم الماضي يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر للعام 2020 بعد الفوز على غريمه التقليدي واللدود فريق نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

أما فريق نادي كايزر تشيفز يطمح إلى تحقيق المفاجأة والفوز على النادي الأهلي من أجل التتويج باللقب الأول في مسيرته خاصةً بعد أن أقصى في طريقه للوصول إلى المشهد الختامي فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي بالفوز عليه في الدار البيضاء بهدف واحد مقابل لا شيء قبل أن يتعادل في جنوب أفريقيا إيابًا بدون أهداف.

تردد قناة مكسبي سبورت Maksby Sport TV الجديد

للحصول على التردد من خلال الأرقام التالية :-

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد 10853.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.