التخطي إلى المحتوى
تعرف تشكيلة النادي الاهلي في مباراته ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقى

تعرف على تشكيلة النادي الاهلي في مباراته مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى التي تقام على ملعب محمد الخامس، وهذه المباراة هي نهائى دوري ابطال افريقيا حيث يتطلع الأهلي في الحصول على البطولة العاشرة ليصبح أكثر الفرق تتويجاً بتلك البطولة ليحتل عرش الكرة الافريقية ويذهب الى بطولة كأس العالم للاندية مرة اخرى.

التشكيل الرسمي للنادي الاهلي اليوم ضد كايزر تشيفز  :

يكون في حراسة المرمى: الحارس محمد الشناوي وهى الحارس الأساسي للنادي الاهلي.
خط الدفاع الخلفي: يكون اللاعب اكرم توفيق، وبجانبة اللاعب ايمن اشرف، اويضا يوجد اللعب على معلول بجانب بدر بانون.
خط الوسط: عمرو السولية خط وسط مهاجم بالإضافة إلى حمدي فتحي وافشة.
الهجوم: يهاجم النادي الاهلي بثلاثي هجومي هما محمد طاهر، حسين الشحات، محمد شريف.
يعتبر ذلك التشكيل المعتاد للنادي الاهلي في جميع المباريات السابقة و نراه اليوم  الاهلي في المباراة التي سوف تقام اليوم السبت في التاسعة مساء سوف يواجه الاهلي فريق كايزر تشيفز احد أشهر الفرق في جنوب افريقا، سوف تقام المباراة في دولة المغرب.

تشكيل الاهلي اليوم

تاريخ مقابلة الفرق المصرية مع نادي كايزر تشيفز

كايزر تشيفز الجنوب إفريقي قام بلعب خمس مباريات مع الفرق المصرية تعادل مرتين وخسر مرتين وفاز في مره واحدة تم تسجيل أهداف في شباكه بمعدل 7 مرات ، حيث المباراة الوحيدة التي تم الفوز بها كانت امام الزمالك عام 1993 في دوري أبطال إفريقيا، وتعادل مرتين مع الاسماعيلي المصري، ولكن جاء النسر الأحمر عام 2002 ليلقنه درسا في السوبر الافريقي وينتصر عليه بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.
يستعد النادي الاهلي اليوم بتشكيل رائع ليلقنه درساً اخر وينتزع منه بطولة افريقا لتصبح البطولة العاشرة له ويحقق احلام المشجعين.