التخطي إلى المحتوى
محمد الشناوي وأيمن اشرف : الدفاع امانه لما امشي

محمد الشناوي وأيمن اشرف : الدفاع امانه لما امشي واحدة من أبزر الجمل التي شهدتها مراسم تتويج النادي الأهلي والذي حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق نادي كايزر تشيفز.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط الضوء على أبرز ما جاء بين محمد الشناوي وأيمن أشرف.

محمد الشناوي وأيمن اشرف : الدفاع امانه لما امشي

وكانت مواجهة الأهلي ضد كايزر تشيفز قد شهدت وجود القائد محمد الشناوي يوجه رسالة إلى أيمن أشرف الظهير الأيسر ومدافع النادي الأهلي قائلًا فيها ( الدفاع أمانة لما أمشي ) .

تلك الرسالة تعد واحدة من اللقطات اللطيفة بين اللاعبين خاصةً أن الشناوي مُقبل على السفر إلى العاصمة اليابانية طوكيو من أجل المشاركة رفقة المنتخب الوطني الأوليمبي في بطولة الأولمبياد 2021.

في الوقت الذي ينضم رفقة الشناوي إلى المجموعة المسافرة إلى اليابان كلًا من صلاح سليمان بالإضافة إلى أكرم توفيق للمشاركة في مواجهة إسبانيا المقرر لها الأسبوع القادم.

نتيجة مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

وكانت مواجهة الفريقين قد إنتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلهما الدولي محمد شريف في الدقيقة الرابعة والخمسين قبل أن ينجح محمد مجدي أفشة في تسجيل الهدف الثاني بعد أن إستغل تمريرة من محمد شريف وأودعها بقوة في شباك الفريق الجنوب أفريقي.

فيما جاء الهدف الثالث عن طريق النجم عمرو السولية عند حلول الدقيقة الثانية والسبعين من تصويبة قوية على مشارف منطقة الجزاء فشل حارس فريق نادي كايزر تشيفز في إبعادها عن مرماه ليحصد الأهلي النجمة العاشرة في تاريخه وذلك بعد أن تمكن من الفوز بالبطولة التاسعة العام الماضي على حساب نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف.