التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الاهلي امام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. العاشرة في الجزيرة

يبحث الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن ملخص مباراة الاهلي امام كايزر تشيفز في المواجهة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد المركب محمد الخامس لحساب مباريات نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها لكم نُسلط الضوء على ملخص مباراة الاهلي امام كايزر تشيفز بالإضافة إلى أبرز ما جاء في تلك المواجهة.

ملخص مباراة الاهلي امام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بدأت المواجهة بين الفريقين بتوازن من جانب النادي الأهلي حيث حاول طاهر محمد طاهر من الجبهة اليسرى مع وجود محاولات من محمد مجدي أفشة وكذلك ساهم أكرم توفيق بالانطلاقات التي كان يقوم بها من الناحية اليمنى في الوقت الذي وقف فيه الفريق الجنوب أفريقي متماسك خلال الدقائق الأولى.

وكانت نقطة التحول في الصوت الأولى من المباراة حصول هابي ماشيني لاعب فريق نادي كايزر تشيفز على البطاقة الصفرء للخشونة ضد أكرم توفيق لكن الحكم وعقب الاعتراض توجه الحكم إلى تقنية الفيديو المساعد من أجل مراجعة اللعبة وألغى البطاقة الصفراء واحتسب الطرد المباشر.

وفي الشوط الثاني أشرك النادي الأهلي ياسر إبراهيم على حساب أيمن أشرف في الوقت الذي دفع فيه المدير الفني لفريق نادي كايزر تشيفز باللاعب خاما بيلبات الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر بدلًا من برنارد باركر مع وجود بعض المحاولات من جانب حسين الشحات قبل أن ينال طاهر محمد طاهر إنذار بداعي الخشونة.

أهداف الأهلي في مباراة كايزر تشيفز

الهدف الأول للنادي الأهلي سجله محمد شريف في الدقيقة الثالثة والخمسين بعد أن إستغل تمريرة بينية متقنة من أكرم توفيق وحولها ببراعة في مرمى الفريق الجنوب افريقي.

وفي الدقيقة الرابعة والستين إستغل طاهر محمد طاهر هفوة دفاعية وقاد هجمة مرتدة نجح على أثرها محمد مجدي أفشة في إيداعها شباك الفريق الجنوب أفريقي.

ومع محاولات كايزر تشيفز المستميتة لتسجيل هدف تقليص الفارق نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثالث عند حلول الدقيقة الرابعة والسبعين من كرة مرتدة تسلمها من حسين الشحات.