التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تشيلسي يوجه رسالة للأهلي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا

تشيلسي يوجه رسالة للأهلي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا تلك المقولة التي بحث عنها الكثير من عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد التتويج باللقب القاري العاشر في تاريخه.

وفي السطور التالية نُسلط معكم الضوء على مفاد الرسالة التي وصلت من البلوز تشيلسي إلى القلعة الحمراء بعد التتويج باللقب العاشر.

تتويج الأهلي باللقب العاشر

عقب تتويج النادي الاهلي حرصت الكثير من الأندية العالمية على تهنئة القلعة الحمراء بالحصول على اللقب العاشر في تاريخه فيما يخص البطولة القارية.

ونجح النادي الأهلي المصري في حصد البطولة الثانية تواليًا وأضاف النجمة العاشرة إلى قميصه وذلك بعد فوزه على فريق نادي كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء اليوم السبت.

تشيلسي يوجه رسالة للأهلي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا

وحرص الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك على تهنئة النادي الأهلي حيث كتب في منشور “إفريقيا تتزين باللون الأحمر مثلما تزينت أوروبا باللون الأزرق.. تهانينا للنادي الأهلي.. نراكم في كأس العالم للأندية”.

ويخوض النادي الأهلي بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في اليابان في الوقت الذي يخوض فيه البلوز تشيلسي المواجهة بفضل فوزه هو الآخر بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق نادي مانشستر سيتي.

في الوقت الذي وجه فيه نادي يوفنتوس التهنئة للنادي الأهلي أيضاً مع فريق نادي الهلال السعودي وذلك بعد الحصول على اللقب القاري العاشر.

يُذكر أن اللقب هو الخامس للنادي الأهلي في غضون الشهور التسعة الماضية بعد أن توج ببطولة الدوري المصري الموسم المنصرم بالإضافة إلى تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك.

كما نجح في التتويج بلقب بطولة كأس مصر على حساب فريق نادي طلائع الجيش في شهر ديسمبر الماضي وفي شهر مايو حصد كأس السوبر الافريقي.