التخطي إلى المحتوى
شاهد لقطة تكريم محمد الشناوي للخطيب في نهائي دوري أبطال أفريقيا
شاهد لقطة تكريم محمد الشناوي للخطيب في نهائي دوري أبطال أفريقيا

شهدت مواجهة الأهلي ضد كايزر تشيفز لقطة تكريم محمد الشناوي للخطيب والتي يبحث الكثير من الأشخاص عشاق القلعة الحمراء عن رؤيتها بعد المباراة النهائية التي إنتهت بتتويج المارد الأحمر بالنجمة العاشرة.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها لكم الخاصة بأخبار الرياضة نُسلط معكم الضوء على لقطة تكريم محمد الشناوي للخطيب.

لقطة تكريم محمد الشناوي للخطيب

عقب اطلاق حكم المباراة صافرته منهيًا مواجهة الفريقين بفوز النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على العملاق الجنوب أفريقي كايزر تشيفز أهدى نجوم القلعة الحمراء قميص خاص لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب أثناء استلام درع البطولة على منصة التتويج.

توجه محمد الشناوي قائد النادي الأهلي وحارس مرمى الفريق إلى محمود الخطيب حاملًا في يده قميص خاص مدون عليه كلمة بيبو مع الرقم 10 ليرفع بعدها الشناوي كأس البطولة بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق الأحمر على حساب كايزر تشيفز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في النهائي الذي جمع الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وتعد تلك الطريقة هي الثانية التي يحتفل بها النادي الأهلي برئيس النادي محمود الخطيب حيث سبق وأن تم إهداء ميداليات المركز الثالث له في بطولة كأس العالم والتي أقيمت في اليابان خلال شهر فبراير الماضي ونجح فيها المارد الأحمر في الحاق الخسارة بفريق نادي بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

مراسم تتويج الاهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا

وإحتفل الدولي المغربي بدر بانون لاعب النادي الأهلي بالحصول على اللقب القاري له مع كتيبة بيتسو موسيماني بتقليد الاحتفال الشهير له واضعًا يديه في أذنه مثلما كان يفعل وقت أن كان لاعبًا في الرجاء البيضاوي المغربي.

فيما حمل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني علم جنوب أفريقيا وحرص على تقديم المواساة لممثلي الفريق الجنوب أفريقي واعتذر على الهزيمة التي الحقها بهم.