التخطي إلى المحتوى
شاهد هدف محمد شريف ضد كايزر تشيفز في مباراة الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا

هدف محمد شريف.. تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من إفتتاح التسجيل في مباراة كايزر تشيفز والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد المركب محمد الخامس لحساب مباريات نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

وكانت فعاليات الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز قد إنتهت على وقع التعادل السلبي بدون أهداف حيث لم ينجح أي من الفريقين في تسجيل أهداف بعد أن حافظ الدفاع الجنوب أفريقي وحارس مرماهم على نظافة الشباك في الوقت الذي لم يتهدد مرمى محمد الشناوي والنادي الأهلي بأي هجمات.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات تدخل اللاعب هايتشي على قدم أكرم توفيق عند حلول الدقيقة الثالثة والأربعين ليعترض عمرو السولية بسبب التدخل العنيف مطالبًا الحكم بحصوله على البطاقة الحمراء والتي خرجت في وجه مدافع الفريق الجنوب أفريقي بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد.

هدف محمد شريف

وفي الدقيقة الرابعة والخمسين تمكن محمد شريف من تسجيل هدف النادي الأهلي الاول وذلك عبد أن تسلم تمريرة من أكرم توفيق وجد نفسه منفردًا بحارس مرمى فريق نادي كايزر تشيفز ووضعها أعلى حارس المرمى ليتقدم المارد الأحمر بهدف واحد مقابل لا شيء بعد مرور ستين دقيقة حتى الآن.

ياسر إبراهيم يحل بديلًا لأيمن أشرف

وكانت فعاليات الشوط الثاني قد إنطلقت على وقع خروج أيمن أشرف في التبديل الأول للنادي الأهلي بعد أن حصل على البطاقة الصفراء وخشي موسيماني أن يحصل على البطاقة الصفراء الثانية ليدخل بدلًا منه ياسر إبراهيم.

ويسعى النادي الأهلي إلى الحفاظ على تقدمه من أجل الحصول على اللقب العاشر ليواصل تنصيب نفسه على عرض الكرة الأفريقية كأكثر الفرق فوزًا بالبطولة ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي أصحاب التتويج بالبطولات الخمسة.