التخطي إلى المحتوى
ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا 2021 بعد هدف محمد شريف في شباك كايزر تشيفز
ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا 2021

ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا.. توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بالفوز على فريق نادي كايزر تشيفز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما يوم أمس السبت على ملعب إستاد ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها لكم فيما يخص أخبار الرياضة نُسلط معكم الضوء على ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا 2021 بعد هدف محمد شريف في شباك كايزر تشيفز.

ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا 2021

عقب إنتهاء مباريات البطولة نجح محمد شريف في تصدر قائمة هدافي القلعة الحمراء بعد أن تمكن من الوصول إلى الهدف السادس له في لابطولة.

وتساوى شريف في المركز الثاني مع سيف تيري لاعب نادي المريخ السوداني والذي سجل نفس العدد من الأهداف قبل فراس شواط لاعب الصفاقسي التونسي وكلاتوس شاما نجم سيمبا التنزاني ومحمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي أصحاب الخمسة أهداف.

أما المركز الرابع إحتل فيه اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي برصيد أربعة أهداف سجلها مع فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي والذي ودع المنافسات من الدور نصف النهائي على يد فريق نادي كايزر تشيفز والذي وصل إلى الدور النهائي وخسر من الأهلي بثلاثية.

أما متصدر ترتيب الهدافين نجح اللاعب الدولي الجزائري أمير سعيود نجم نادي شباب بلوزداد الجزائري في تسطير إسمه بعد أن سجل ثمانية أهداف قبل خروج فريقه من الدور ربع النهائي على يد فريق نادي الترجي الرياضي التونسي بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 2-2 في مجموع المباراتين.

ثلاثية الأهلي في مرمى كايزر تشيفز

يُذكر أن الاهلي توج باللقب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء من توقيع محمد شريف ومحمد مجدي أفشة واختتم عمرو السولية ثلاثية المارد الأحمر.