التخطي إلى المحتوى
تكبيرات العيد.. تحميل تكبيرات عيد الأضحى 1442 mp3

يقترب عيد الأضحي المبارك ، ولم يبق سوى أيام قليلة عيد الأضحي هذا والذي له أهمية كبيرة لدى المسلمين في جميع انحاء العالم ،ويأتي فيه اعظم مواسم حج وتقام الاضاحي والاعياد لأكل الفقراء والمحتاجين ،كما يبحث المسلمون عن تحميل تكبيرات العيد  mp3 وتحميل تكبيرات عيد الاضحى الآن مع الصوت الجميل.

تحميل تكبيرات العيد mp3

وانطلقت تكبيرات العيد في شتي المساجد مع بداية شهر ذي الحجه الشهر الذي يأتي معه زيارة بيت الله الحرام والطواف في الكعبة والصعود علي جبل عرفات ،حيث يشعر خلاله المسلمون بحالة من الحب والبهجة والسعادة ،وسنوفر لكم محبي بوابة مولانا تكبيرات العيد الكبير من أجل تشغيلها علي كافة الأجهزة سواء الكمبيوتر أو المحمول.

أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم بالتكبير والتهليل للاحتفال بعيدنا كمسلمين لدينا عيدان ، وهما عيد الفطر وعيد الأضحى في بعض البلدان ، يُطلق على عيد الأضحى المبارك لأنه يضحي المسلمون ويوزعون اللحوم على الفقراء والمحتاجين ويقيمون وليمة له ولأسرته وأقاربه.

كثير من الناس يستخدمون التكبير كنغمة لهاتفهم المحمول ، أو يجتمعون مع عائلاتهم في المنزل للاحتفال بقدوم عيد الأضحي ونشر الفرح في المنزل. لمباركة عيد الأضحي، ستستمر العديد من الإجازات الحكومية حتى السبت المقبل، وهو يوفر فرصة جيدة للقاء الأقارب من أجل الأجتماع مع بعضهم البعض والاستماع الي التكبيرات.

 تكبيرات عيد الأضحي mp3

 

تكبيرات العيد .. نشرت صيغتها دار الإفتاء المصرية كالتالى :”الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا”