التخطي إلى المحتوى
هداف دوري أبطال أفريقيا 2021 بعد حسم الأهلي لقب العاشرة
هداف دوري أبطال أفريقيا 2021

هداف دوري أبطال أفريقيا 2021 بعد حسم الأهلي لقب العاشرة واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها جمهور الكرة العربية بصفة عامة وجمهور الكرة المصرية بصفة خاصة.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها لكم خلال الآونة الأخيرة نُسلط معكم الضوء على موضوع هداف دوري أبطال أفريقيا 2021 بالإضافة إلى أبرز اللاعبين الذين ظهروا على الساحة في تلك المنافسة.

هداف دوري أبطال أفريقيا 2021

وجاءت قائمة هدافي دوري أبطال أفريقيا بعد نهاية مشوار الأهلي بحصد اللقب على النحو التالي :-

  1. الدولي الجزائري أمير سعيود لاعب شباب بلوزداد الجزائري برصيد ثمانية أهداف.
  2. الدولي المصري محمد شريف وسيف تيري برصيد ستة أهداف لكلًا منهما.
  3. الدولي التونسي فراس شواط برصيد خمسة أهداف ويتساوى مع كلاتوس شاما لاعب مازيمبي ومحمد علي بن رمضان نجم الترجي التونسي بنفس الرصيد.
  4. أيوب الكعبي لاعب الوداد المغربي برصيد أربعة أهداف.

أفضل لاعب في دوري أبطال أفريقيا 2021

جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أفريقيا 2021 إحتار في تقديمها جمهور القلعة الحمراء حيث يرى البعض ان أفشة هو الأحق بها في الوقت الذي يرى فيه البعض الآخر أن الأحق بالحصول على تلك الجائزة هو محمد شريف نظير الأهداف التي قدمها وقيادته الأهلي للفوز في أكثر من مناسبة.

هداف دوري الابطال 2021

أما فيما يخص هداف دوري الابطال 2021 فإن الأرقام تبين فوز الدولي الجزائري أمير سعيود باللقب خاصةً أن البعض إعتقد تتويج محمد شريف بالجائزة لكن الفارق بين الثنائي هدفين فقط.

حيث سجل لاعب شباب بلوزداد الجزائري ثمانية أهداف فيما تمكن محمد شريف من تسجيل هدفين وبات هداف النادي الاهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي حصدها النادي الأهلي بالفوز على فريق نادي كايزر تشيفز بثلاثية مقابل لا شيء.