التخطي إلى المحتوى
تردد قناة القران الكريم السعودية 2021 الجديد على نايل سات لنقل تكبيرات عيد الأضحى
تردد قناة القران الكريم السعودية 2021 الجديد على نايل سات لنقل تكبيرات عيد الأضحى

يسعى الكثير من المسلمين خلال الفترة القليلة الماضية إلى التعرف على تردد قناة القران الكريم السعودية 2021 الجديد على نايل سات لنقل تكبيرات عيد الأضحى خاصةً مع إقتراب تلك المناسبة الأبرز والأعظم خلال العام والتي تكثر فيها الخيرات ويتقرب فيها المسلمين بالتضرع إلى الله سبحانه وتعالى.

وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي ننقلها لكم خلال الآونة الأخيرة نُسلط معكم الضوء على المميزات التي تأتي بها تلك القناة بالإضافة إلى ترددها الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات.

قناة القران الكريم

وقبل أن ننقل لكم التردد الخاص بالقناة فإنها نجحت خلال السنوات الماضية في أن تستحوذ على قطاع عريض من الجمهور في الوطن العربي خاصةً لما تقدمه من نقل شعائر الصلوات الخمسة من مكة المكرمة والمدينة المنورة في الوقت الذي تعمل فيه على تقديم كافة آيات الذكر من القران الكريم بصوت مجموعة كبيرة من المشايخ في الدول العربية.

لا تقتصر المحتويات المُقدمة على القناة على ذلك فحسب بل أنها تعمل على تقديم سلسلة من قصص الأنبياء وأبرز الأحاديث من السنة النبوية الشريفة وتزامنًا مع إقتراب موعد عيد الأضحى المبارك فإن القناة بالطبع ستعمل على تقديم شعائر صلاة العيد من المسجد الحرام.

تبث القناة على القمر الصناعي نايل سات بلا إنقطاع طوال اليوم ولمدة 24 ساعة مباشرة من الحرم المكي في الوقت الذي تبث فيه أوقات خارج الصلاة مع بعض الصور المرئيسة للبيئة التي تحيط بالمقدسات من جميع الزوايا ماجعلها تجذب أنظار المشاهدين بفضل المحتوى الذي يقدم للمشاهد بعض الأمور الروحانية.

تردد قناة القران الكريم السعودية 2021 الجديد على نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات. القمر الصناعي: هوت بيرد 13 شرقاً. القمر الصناعي: عرب سات.
التردد 12149 أفقي H. 

ترميز 27500.

تصحيح الخطأ 3/4.

الجودة: sd.

التردد 

12558 عامودي V

ترميز 27500.

تصحيح الخطأ 5/6 .

الجودة: hd

التردد 12149 أفقي H. 

ترميز 27500.

تصحيح الخطأ 3/4 .

الجودة: hd