التخطي إلى المحتوى
موعد كاس السوبر الافريقي بين الاهلي والرجاء وتردد القنوات الناقلة له والتشكيل المتوقع
مباراة الاهلى والترجي نهائي افريقيا

حسم الفريقان المتقابلان  في مباراة كأس السوبر الأفريقي  القادمة وذلك بعد فوز فريق الاهلى المصري بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في التاريخ. هذا وقد حقق النادى الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة رقم 10 فى تاريخة والثانية بشكل متتالى وذلك  بعد فوزه الاخير على نادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0  دون رد  في المباراة الاخيرة بينهم يوم السبت الماضى  بمجمع محمد الخامس الرياضي بالمغرب.

مباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي

وعلى صعيد متصل  يواجه الأهلي المصري نظيره المغربي الرجاء بطل كأس الاتحاد الإفريقي  وقد حدد الاتحاد الافريقى لكرة القدم الكاف موعد مبدئيا فى يناير الماضى لتلك المباراة والذى من المتوقع ان يكون ما بين يوم 24 الى 26 سبتمبر القادم بعد فوزه على كايزر تشيفز من جنوب إفريقيا 3-0 في المغرب  فاز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي وهي المرة العاشرة في تاريخه. وفي الوقت نفسه ،انتصر الرجاء البيضاوي المغربي على القبلي الجزائري 2-1 ليفوز بكأس القارات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

ستنقل مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء على قناة “بي إن سبورتس” كالعادة. الجدير بالذكر أن الرجاء توج بلقب CAF كأس القارات 2021 بعد فوزه على شبيبة القبايل الجزائري 2-1 في المباراة النهائية.

أهداف مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وافتتح الأهلي التهديف مع للاعب محمد شريف في الدقيقة 52  وكانت تمريرة أكرم توفيق إلى تسديدة ثانية من خارج منطقة الجزاء عبر محمد مجدي قفشة في الدقيقة 64. وسجل الأهلي الهدف الثالث عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 73.