التخطي إلى المحتوى
مواعيد عمل البنوك بعد اجازة عيد الاضحى 2021

يبحث الكثير من الموظفين عن مواعيد عمل البنوك بعد اجازة عيد الاضحى 2021 خاصةً أنه منذ بداية الأسبوع الجاري تم الحصول على الإجازة التي سيتم العمل بها خلال الأيام القادمة.

وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا “ نُسلط معكم الضوء على موضوع مواعيد عمل البنوك بعد اجازة عيد الاضحى 2021.

مواعيد عمل البنوك بعد اجازة عيد الاضحى 2021

خرج البنك المركزي يوم الجمعة الماضية في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت أكد أنه بمناسبة وقفة عرفات بالإضافة إلى عيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1442 هــ تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك التي تعمل في جمهورية مصر العربية وذلك إعتبارًا من اليوم الأثنين الموافق التاسع عشر من شهر يونيو للعام الجاري 2021 ولمدة أربعة أيام.

على أن تنتهي إجازة عيد الأضحى يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري ويكون يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من الشهر ذاته هو يوم إستئناف العمل حيث يعود الوظفين إلى أماكنهم ويحق للأشخاص التوجه إلى البنوك المختلفة من أجل تنفيذ كافة الطلبات الخاصة بهم.

في الوقت الذي حرص فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي الأسبوع الماضي على مد إجازة عيد الأضحى المبارك للهيئات والمصالح الحكومية منذ يوم السبت الماضي وحتى يوم السبت القادم لمدة ثمانية ايام بسبب مناسبة عيد الأضحى المبارك وكذلك ثورة الثالث والعشرين من شهر يوليو والتي تصادف يوم الجمعة.

بناء على ما تقدم فإن مواعيد عمل البنوك بعد إجازة عيد الأضحى تكون يوم الأحد القادم خاصةً أن يوم السبت يعد من ضمن أيام الإجازات الرسمية للبنوك وسيتم العمل بها في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرً يوميًا.