التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا 2021 الجزائر برقم التسجيل عبر موقع onec.dz الديوان الوطنى للامتحانات

سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا الجزائري 2021 رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قرب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والمراجعة ،وبدأ الأساتذة في وضع علامات جميع الطلاب رسميًا على الموقع . ووافق الوزير على البيان بأنه منذ أن أتم طلبة البكالوريا  الجزائريون الامتحان نهاية يونيو الجاري وترتفع عمليات البحث بشكل كبير بين طلاب البكالوريا عن طريقة استخراج درجات النتائج التى سنعمل على توضيحها .

نتائج البكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل

واستغرقت الدورة الامتحانية هذا العام أكثر من 5 أيام من 22 يونيو إلى 27 يونيو ، وفي المناخ الاحترازي الذي أوجدته وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة  هذا وقد  سجل أكثر من 730 ألف طالب وطالبة في مقرر البكالوريا وقد تم تصحيح جميع المواد فى القسم العلى والادبى على مستوى اكثر من 2500 مقر تصحيح تابع لوزارة التعليم الجزائرية.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

يستعد الموقع الإلكتروني لمكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية من أجل الاعلنا عن نتائج درجة البكالوريا في الجزائر 2021 في جميع الولايات خلال الساعة الأولى من 22 يوليو. القادم ومن أجل ذلك نسعمل على توفير  الاستفسارات الخاصة بالنتائج التى يمكن الحصول عليها برقم تسجيل. وإليك خطوات الاستفسار:

وعلى صعيد متصل قامت وزارة التعليم وفقا للتعليمات الحكومية بتغير موعد الاعلان عن النتائج والذى قد كان مقرر له يوم 20 يوليو الجارى الى يوم 22 يوليو وذلك بسبب انه اول أيام عيد الاضحى المبارك