التخطي إلى المحتوى
اختفاء القطط يوم عيد الاضحى | السر وراء عدم ظهور القطط في عيد الأضحى

اختفاء القطط يوم عيد الاضحى | السر وراء عدم ظهور القطط في عيد الأضحى إثنين من أبرز الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص إلى التعرف عليهم وشغلت تلك المواضيع بال الكثيرين ما جعلهم يقومون بإجراء عمليات البحث المكثفة من أجل إيجاد الإجابة المنطقة لذلك.

تزامنًا مع دخول عيد الأضحى المبارك والذي يحتفل به المسلمين في مثل هذه الأيام كل عام بدأ البعض يبحث عن السبب وراء عدم ظهور أي من القطط في ذلك اليوم وهل هذه النظرية صحيحة أم أنها مجرد واحدة من الإجتهادات التي تظهر بين الحين والآخر ويزيد رواجها بين الأشخاص.

اختفاء القطط يوم عيد الاضحى

البداية كانت مع ترجيح الكثير من الأشخاص أن السبب وراء إختفاء القطط في مثل هذه الأيام تجمعها بالقرب من سلات القمامة وسلات المهملات خاصةً أن هذه الفترة تعد عيد أيضاً بالنسبة للقطط وذلك بسبب كثرة الأطعمة التي يتم إلقائها ووضعها في القمامة ويعد ذلك السبب هو الوحيد لإختفائهم طيلة أيام العيد.

التأكيد على أن تلك النظرية هي النظرية الأدق والأصح أن اختفاء القطط في عيد الأضحى وبعدها عن المكان يرجع إلى الغريزة القوية التي تمتلكها وتجعلها تهرب من رائحة الدم حسبما أكد الكثير من الأطباء البيطريين الأمر الذي يسبب حالة من التوتر لدى الكثير من القطط وتجعلها تهرب وقت إقامة الشعائر الخاصة بذبح الأضحية.

تباين آراء الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي

مع ظهور تلك الأنباء تبيانت ردود الافعال بواسطة الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث يقول البعض أن كل هذه المعلومات ما هي إلا خرافات ومن الطبيعي أن يهرب القطط بسبب كثرة الدماء والسكاكين في ذلك اليوم في الوقت الذي يرى فيه البعض الآخر أن اللحوم تكون متوفرة في جميع المناطق ما يجعل القطط قليلة الظهور والتحرك.