التخطي إلى المحتوى
الناجي الوحيد الاسباني تيك توك وقصة عام 2027
الناجي الوحيد الاسباني تيك توك

الناجي الوحيد الاسباني تيك توك وقصة عام 2027 واحدة من أغرب القصص التي إنتشرت عبر مواقع الإنترنت خلال الساعات الماضية مثل النار في الهشيم وبدأ الجميع يتحدث عن حقيقة الفيديوهات المنتشرة لشخص ذاع صيته وُعرف بإسم الناجي الوحيد الإسباني بل وزاد عدد متاعي حسابه عبر تطبيق التواصل الإجتماعي تيك توك حتى وصل إلى خمسة ملايين و300 ألف متابع.

الناجي الوحيد الاسباني تيك توك

البداية كانت مع ظهور مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي تيك توك لرجل يدعي أنه الشخص الوحيد الذي يعيش في العام 2027 وظهر حساب يحمل اسم unicosobrevivente يضم عدد كبير من الفيديوهات يرجع الأول منها إلى شهر فبراير من العام الجاري 2021.

يقول الشخص أنه إستيقظ ذات يوم في صباح 1 / 2 / 2021 ليجد نفسه داخل إحدى المستشفيات الواقعة في مدينة فالنسيا الإسبانية وبعد أن خرج لم يجد أي شخص في الشوارع وبات يعيش في ذلك العالم وحيدًا يبحث عن أي من الأشخاص لكنه لم يعثر على أحياء.

نشر الناجي الوحيد عبر حسابه ما يصل إلى 166 مقطع فيديو من أماكن مختلفة ليحاول تقديم كافة الوثائق التي تدعم وجهة نظره في أنه يعيش بمفرده وأن الزمن الذي يعيش فيه هو العام 2027 وليس عام 2021 وحصدت تلك المقاطع التي قام بتصويرها ما يقارب 10 ملايين إعجاب.

أول مقطع فيديو يتم بثه بواسطة الناجي الوحيد

المقطع الأول الذي قام الناجي الوحيد بتقديمه عبر حسابه ظهر فيه وأنه يسير وحده في إحدى الشوارع الخالية من البشر موضحًا أنه يعيش حاليًا في يوم الثالث عشر من شهر فبراير للعام 2027 وعلق أنه وحيد في مدينة فالنسيا الإسبانية لا احد معه في الشوارع ولا في المراكز التجارية وقام بالدخول إلى قسم الشرطة الموجود في المدينة لم يعيقه أي شخص ولا في القوارب.