التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة أولمبياد طوكيو 2021

القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة أولمبياد طوكيو 2021 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العالمية بشكل عام وعشاق المنتخب المصري الذي سيبدأ البطولة بمواجهة إسبانيا في أولمبياد طوكيو.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة أولمبياد طوكيو 2021.

بطولة أولمبياد طوكيو

ومن المُقرر أن تنتطلق بطولة أولمبياد طوكيو 2021 يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري في البطولة التي ستنتطلق في العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة ما بين 22 يوليو حتي الـ8 من شهر أغسطس المقبل بمشاركة 16 منتخب.

ويشارك المنتخب المصري في المجموعة الرابعة في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 بجوار كلاً من الأرجنتين وإسبانيا وأخيرًا منتخب أستراليا في مجموعة قوية لمنتخب الفراعنة.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة العالمية يوم الخميس في افتتاح البطولة أمام منتخب إسبانيا في تمام الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وتأهل منتخب مصر إلى بطولة أولمبياد طوكيو 2021 في اليابان بعدما حقق بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة في عام 2019، علي حساب منتخب كوت ديفوار الذي تأهل هو الآخر إلى البطولة بجوار جنوب إفريقيا.

وجاءت مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو علي النحو التالي:

  • المجموعة الأولى: اليابان، المكسيك، جنوب أفريقيا، فرنسا.
  • المجموعة الثانية: كوريا الجنوبية، هندوراس، نيوزيلندا، رومانيا.
  • المجموعة الثالثة: الأرجنتين، إسبانيا، مصر، أستراليا.
  • المجموعة الرابعة: البرازيل، ألمانيا، كوت ديفوار، السعودية.

القنوات الناقلة لبطولة أولمبياد طوكيو 2021

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس من الحصول علي فعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2021 وتعتبر هي الناقل الحصري والوحيد لهذه البطولة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 7 بالتحديد.