التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر الأولى ضد إسبانيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية ومنتخب مصر عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر الأولي ضد إسبانيا في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والتي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو.

وفي السطور القليلة المقبلة القادمة نسلط معكم الضوء علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر الأولى ضد إسبانيا

بطولة أولمبياد طوكيو 2021

ومن المُنتظر ان يلعب منتخب مصر المباراة الأولي له ضد إسبانيا يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021، في المباراة التي يستضيفها ملعب سابورو دوم.

وتنتطلق مباراة مصر الأولي ضد إسبانيا في تمام الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

ويعول منتخب مصر علي النجوم الكبار الذي ضمهم مدرب المنتخب الأول شوقي غريب وهم محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي المصري الذي توج مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بالإضافة إلى أحمد حجازي مدافع فريق إتحاد جدة السعودي، واخيرًا محمود حمدي الونش مدافع الزمالك المصري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن نقل مباراة مصر الاولي ضد إسبانيا عبر القناة المفتوحة علي النايل سات كهدية لعشاق الكرة المصرية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام من أجل مشاهدة منتخب مصر في افتتاح البطولة العالمية التي غاب عنها في النسخة الماضية في عام 2016 والتي أقيمت في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11566
الإستقطاب  أفقي – H
معدل الترميز 27500