التخطي إلى المحتوى
موعد غلق المحلات التجارية فى اجازة عيد الاضحي 2021 اليوم من الحكومة

موعد غلق المحلات التجارية فى اجازة عيد الاضحي 2021 ،قالت مصادر حكومية إنه بمناسبة عيد الاضحى ويوم 23 يوليو الجاري  سيمدد موعد إغلاق المحلات التجارية خلال الإجازات الرسمية التي أقرتها حكومة رئيس الوزراء  ساعة كاملة. اللواء محمود شعراوي أنه بالإضافة إلى يومي الخميس والجمعة من الأسبوع ، فإن وقت الإغلاق يشمل أيضًا تمديدًا لمدة ساعة واحدة خلال العطلات والمهرجانات.

وعلى صعيد متصل وفى ملحق الجريدة الرسمية صدر في العدد الأول بتاريخ 23 نوفمبر 2020. قرر وزير التنمية المحلية ورئيس المجلس الأعلى لترخيص المحلات العامة قراره الجديد بشأن مواعيد الاغلاق والفتح خلال الفترة القادمة .

 

مواعيد غلق المحال التجارية في عيد الأضحى 2021

وأضاف المصدر أنه بناء على قرار وزير التنمية المحلية  بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والأسواق المتواجدة بداخلها ، ستغلق “المحلات” و “المولات التجارية” عند منتصف الليل وبعد الحادية عشرة مساء يوميا عدا العطلات الرسمية  والجدير بالذكر أن المطاعم والكافهيات وكذلك المزارات السياحية داخل المولات والسينما سوف تكون كما هى فى الواحدة مساء يوميا .

مواعيد غلق الكافيهات والمطاعم خلال عيد الأضحى 2021

وقال المصدر إن خدمة الطلبات الخارجية مستمرة وتقدم خدمة التوصيل من الباب إلى الباب على مدار الساعة للمطاعم والمقاهي.بالإضافة إلى موعد إغلاق ورش العمل والمحلات الحرفية  سيظل تطبيق قرار الموعد النهائي للصيف دون تغيير ؛ إذا كان في منطقة سكنية ، سيكون موعد الإغلاق الساعة 7 مساءً  وورش العمل على الطريق  ومحطات الوقود  وغيرها من الخدمات التى تتعامل مع المواطنين على الطرق الزراعية والصحراوية سوف تعمل على مدار الساعة من أجل خدمة المواطنين