التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة الناقلة للأولمبياد

يبحث الكثير من عشاق الكرة بشكل عام وعشاق البطولات العالمية عن تردد قناة بي إن سبورتس الناقلة للأولمبياد والتي من المقرر أن تنتطلق في الفترة ما بين الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري حتي الثامن من شهر أغسطس المقبل والتي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو 2021 بمشاركة ستة عشر منتخبًا.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم تردد قناة بي إن سبورتس الناقلة للأولمبياد

بطولة أولمبياد طوكيو

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب إسبانيا في افتتاح البطولة في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الثالثة والتي تضم كلاً من مصر إسبانيا والأرجنتين وأخيرًا منتخب استراليا في مجموعة قوية للغاية.

كما تضم المجموعة الرابعة منتخب عربي أخر وهو المنتخب السعودي والذي يقع في مجموعة قوية أيضًا بجوار كلاً من كوت ديفوار والبرازيل وألمانيا.

ويشارك المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو للمرة الثانية عشر في تاريخ الفراعنة وأفضل نتيجة حققها المنتخب هو الوصول إلى نصف نهائي أولمبياد عام 1928 في امستردام ونصف نهائي عام 1964 في طوكيو.

كما وصل المنتخب المصري إلي الدور ربع النهائي ثلاثة مرات أعوام 1924 في العاصمة الفرنسية باريس، و1984 في لوس أنجليس في أمريكا، وأخيرًا في عام 2012 والتي كانت في لندن في آخر مشاركات منتخب مصر.

 

تردد قناة بي إن سبورتس

وأعلنت قناة شبكة بي إن سبورتس القطرية أن مباراة مصر ضد إسبانيا سوف تنقل عبر القناة المفتوحة علي النايل سات كهدية لعشاق الكرة المصرية والوطن العربي بشكل عام، من اجل مشاهدة أولي مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2021 الغائب عنها الفراعنة منذ عام 2012 والتي أقيمت في العاصمة الإنجليزية لندن.

وجاء تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة علي النايل سات علي النحو التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11566
الإستقطاب  أفقي – H
معدل الترميز 27500