التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا دورة جوان 2021 عبر bac.onec.dz موقع الديوان الوطني و فضاء التلاميذ 

نتائج البكالوريا دورة جوان 2021 عبر bac.onec.dz موقع الديوان الوطني و فضاء التلاميذ واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها لكم والخاصة بأخبار التعليم نُسلط معكم الضوء على رابط الاستعلام عن نتيجة البكالوريا للعام الجاري 2021.

نتائج البكالوريا دورة جوان 2021 عبر bac.onec.dz

سبق وأن قامت وزارة التربية والتعليم في الجزائر أن الموعد النهائي الخاص بالأعلان عن الموعد الرسمي الخاص بظهور النتيجة للبكالوريا دورة جوان يتم إعتمادها يوم الأثنين القادم الثاني والعشرين من شهر يوليو وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للبلاد عبر الموقع الرسمي للوزارة.

في الوقت الذي أضافت فيه الوزارة أن جميع النتائج سوف تكون متاحة وذلك ويتم الحصول عليها عن طريق كتابة الإسم بالإضافة إلى رقم الجلوس وتصل وقتها رسالة نصية على الهاتف المحمول بصورة مجانية للأشخاص الذين يقومون بكتابة أرقامهم الشخصية.

طريقة الحصول على النتيجة

يتم الحصول على النتيجة بالإضافة إلى تقديم إعلان المترشحين المتمدرسين وكذلك الأحرار عبر موقع الديوان الوطني للأمتحانات والمسابقات من خلال الرابط التالي هنـــــا.

كما يُمكن أيضاً الحصول على النتائج كما سبق وأن ذكرنا عبر أرقام الهواتف المحمولة التي يتم إدخالها في الموقع الرسمي والمتعاملين مع موبليس وأوريدو وجيزي وغيرها من الشركات الأخرى في رسالة نصية على الرمز *567#.

أما فيما يخص الأعلان عن نتائج التلاميذ عبر موقع فضاء الأولياء والأشخاص المترشحين يُمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي هنـــــا لمعرفة الطلاب الذي نجحوا في إجتياز الامتحان بنجاح.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت قيام وزارة التربية الوطنية بتوجيه الشكر إلى جميع المؤسسات الخاصة بالاتصالات في الدولة وذلك امتنان وعرفان منها بسبب توفير كافة السبل وتذليل العقبات من أجل التعرف على النتيجة في الجزائر بكل سهولة.