التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلى فى الدورى المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلى فى الدورى المصري واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق المارد الأحمر وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلى فى الدورى المصري.

مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي يوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر يوليو الحالي في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الأهلي وي السلام.

ويلعب الأهلي مؤجلاته بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي حصدها السبت الماضي عندما حقق الفوز أمام كايزر تشيفز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد أحرز اهداف المباراة كلاً من محمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

وبذلك الفوز يحقق الأهلي البطولة للمرة العاشرة في تاريخ المارد الأحمر وللمرة الثانية علي التوالي بعد أن حقق لقب الموسم الماضي أيضًا علي حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد واحد وخمسون نقطة جمع هذه النقاط من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة عشر مرة وتعادل في ستة مناسبات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد خمسة وعشرون نقطة جمع هذه النقاط من ستة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في عشرة مناسبات وتلقي الهزيمة في إحدي عشر لقاء من قبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي عبر قناة أون تايم سبورت إتش دي الأولي الناقل الحصري الوحيد لفعاليات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء تردد قناة أون تايم سبورت علي النحو التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11861
الإستقطاب عمودي – V
معدل الترميز 27500