التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالأسم ورقم الجلوس صناعي زراعي تجاري عبر بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالأسم ورقم الجلوس صناعي زراعي تجاري عبر بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالأسم ورقم الجلوس صناعي زراعي تجاري عبر بوابة التعليم الفني باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص إلى التعرف عليها وذلك من أجل التعرف على ما تم تحقيقه وإنجازه فيما يخص الأمتحانات التي تم الإنتهاء منها خلال الفترة القليلة الماضية.

امتحانات الدبلومات الفنية

شهدت الأيام الماضية إنتهاء الآلاف من الطلبة والطالبات بجميع التخصصات من أداء الامتحانات مع وجود حالة كبيرة من الترقف لإعلان الموعد الرسمي الخاص بظهور النتيجة خاصةً أن تلك الأختبارات تم الأنتهاء منها يوم الأول من شهر يوليو الماضي.

في الوقت الذي أنتهت فيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من عمليات التصحيح والمراجعة في الوقت الذي سيتم فيه الأنتهاء من عمليات الرصد والتجميع عقب أجازة عيد الأضحى المبارك.

بعد الانتهاء من عمليات التصحيح يتم الإعلان عن الأوائل حيث يقوم السيد الدكتور طارق شوقي بالأتصال هاتفيًا من أجل تبليغهم بالنتيجة وتهنئتهم ومن ثم ظهور نتائج باقي الطلبة والطالبات على الموقع الرسمي.

ولم تشهد الأمتحانات أي من التجاوزات حيث أشارت الوزارة إلى أنه تم مراعاة كافة الإجراءات الأحترازية الخاصة بمقاومة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 للحفاظ على حياه الطلبة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالأسم ورقم الجلوس

يمكن الحصول على النتيجة عن طريق إتباع الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الرابط التالي هنـــا والخاص ببوابة التعليم الفني.
  • الخطوة التالية يقوم فيها الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به.
  • الخطوة الثالثة يتم فيها إختيار الشعبة الخاصة بالطالب المراد معرفة نتيجته.
  • الخطوة الرابعة والأخيرة يتم فيها الضغط على زر الحصول على النتيجة.

في حالة وجود أي من الأستفسارات فيما يخص الحصول على النتيجة يرجى كتابتها في صندوق الوصف بالأسفل وسنقوم بالرد عليكم مع تمنياتنا بالتوفيق..