التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم في مدارس ستيم المتفوقين ” STEM ” emis.gov.eg للعام الدراسي 2021-2022 م
رابط التقديم في مدارس ستيم “STEM”emis.gov.eg للعام الدراسي 2021-2022

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات عن رابط التقديم في مدارس ستيم “STEM”emis.gov.eg للعام الدراسي 2021-2022 والذي يساعدهم في إستقبال الأبناء من أجل الإلتحاق والأنضمام لتلك المدارس الحديثة وفي السطور التالية ينشر لكم موقع ” بوابة مولانا “ رابط التقديم على مدارس ستيم للمتفوقين بالإضافة إلى المواعيد التي تستقبل فيها كافة الطلبات.

مدارس ستيم STEM

قبل تسليط الضوء على رابط التقديم على الإلتحاق بتلك المدارس فإنها تتوفر على ثلاثة أنواع منها والتي تأتي برعاية السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني حيث سبق وأن كشفت الوزارة عن لينك التسجيل في مدارس المتفوقين بالإضافة إلى طريقة التقديم لها.

تتيح الروابط التي يتم تقديمها بواسطة الوزارة التسجيل في مدارس المتفوقين بالإضافة إلى أنها تساعد الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية في التسجيل داخل أي من مدارس المتفوقين وهم مدرسة Stem في عين شمس ومدرسة Stem في العلوم والتكنولوجيا والمدرسة الأخيرة هي مدرسة الضبعة المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية.

شروط ومواعيد التقديم في مدارس المتفوقين 2021

تأتي الشروط والمواعيد الخاصة بالتقديم في تلك المدارس على النحو التالي :-

مدرسة المتفوقين في عين شمس للبنين :-

تنسيق الحد الأدنى للقبول في مدرسة المتفوقين في عين شمس من 90% 252 درجة من المجموع الكلي أما فيما يخص موعد التسجيل إعتبارًا من يوم الثامن عشر من شهر يوليو وحتى الحادي والثلاثين من شهر أغسطس 2021.

مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا مشتركة :

تنسيق الحد الأدنى للقبول في مدرسة المتفوقين في العلوم التكنولوجيا من 95% 266 درجة من المجموع الكلي أما فيما يخص موعد التسجيل إعتبارًا من يوم الثامن عشر من شهر يوليو وحتى الأول من شهر أغسطس 2021.

مدرسة الضبعة المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية للبنين:

تنسيق الحد الأدنى للقبول في مدرسة الضبعة المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية من 260 درجة من المجموع الكلي أما فيما يخص موعد التسجيل إعتبارًا من يوم الرابع والعشرين من شهر يوليو للعام الجاري 2021.

طريقة التسجيل في مدارس المتفوقين STEM

  • الدخول إلى الرابط التالي هنا.
  • إختيار المدراسة المراد الألتحاق بها.
  • إختيار المحافظة التي حصل منها على الشهادة الاعدادية.
  • الضغط على تسجيل الدخول.