التخطي إلى المحتوى
فوائد شهادات الاستثمار بنك مصر 2021 بعد قرار البنك المركزى الجديد

يبحث الكثير من الشعب المصري خلال الآونة الأخيرة عن فوائد شهادات الاستثمار بنك مصر 2021 بعد قرار البنك المركزى الجديد وذلك بسبب حالة اللغط الكبيرة الموجودة في الشارع بين المواطنين فيما يخص رغبتهم في التعرف على تبعات القرار.

فوائد شهادات الاستثمار بنك مصر 2021

خلال الساعات القليلة الماضية بدأ الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية البحث عن شهادات الإستثمار في بنك مصر وذلك بسبب الأنباء التي وردت فيما يخص وجود قرارات جديدة تخص أسعار الفائدة على شهادات الاستثمار والتي تقدم مجموعة كبيرة من المميزات المتنوعة فيما يخص الخدمات المصرفية للأفراد.

تعد المميزات التي يتم تقديمها على شهادات الاستثمار من بنك مصر مناسبة لكافة العملاء فيما يخص الاحتياجات بالنظر إلى القيمة وكذلك المدة الزمنية مع إمكانية أن يتعامل الشخص وفق العملات المحلية في البلاد أو أي من العملات الأجنبية الخاصة بدول العالم الأخرى.

في الوقت الذي خرجت فيه بعض المصادر الرسمية من البنك المركزي وأكدت في أكثر من مناسبة آخرها الأجتماعي الثالث تواليًا والذي أقيم في العام الجاري 2021 أن أسعار الفائدة الخاصة بجميع أعمال الأقراض ستكون ثابتة 9.25٪ و 8.25٪.

كما ان ميزة شهادة بنك مصر تعد واحدة من أعلى البنوك المصرية التي تقدم للعملاء 11% سنويًا حيث يبدأ ذلك من 1000 جنيه مصري لشراء الشهادة.

شهادات بنك مصر 2021

تأتي شهادات بنك مصر على النحو التالي :-

الشهادة الثلاثية

أولى أنواع الشهادات التي يُقدمها بنك مصر هي الشهادة الثلاثية والتي لها مبلغ شراء 1000 جنيه في الوقت الذي يكون فيه معدل العائد السنوي 8.5% وهي الفائدة المتغيرة التي يتم دفعها كل ثلاثة أشهر وذلك لمدة ثلاثة سنوات.

شهادة القمة

أما ثاني الشهادات التي يتم تقديمها هي شهادة القمة والتي لها مبلغ شراء بحد أدنى 1000 جنيه ومعدل عائد سنوي 11% وتعد تلك الفائدة ثابتة يتم دفعها بصورة شهرية وفترة الصلاحية الخاصة بها ثلاثة سنوات.