التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلى اليوم فى الدوري المصري 2021 ضد البنك الأهلي

موعد مباراة الاهلى اليوم فى الدوري المصري 2021 ضد البنك الأهلي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والنادي الأهلي بالتحديد من أجل مشاهدة مباراة المارد الأحمر في بطولة الدوري العام.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي موعد مباراة الاهلى اليوم فى الدوري المصري 2021 ضد البنك الأهلي.

موعد مباراة الاهلى اليوم

ومن المُقرر أن تنتطلق مبارة الأهلي اليوم أمام البنك الأهلي يوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021 في المباراة التي كانت من المُفترض أن تلعب يوم الأول من شهر يونيو الماضي.

ومن المُنتظر أن تنتطلق مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة عاصمة مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكان الأهلي قد حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2020-2021 بعد الفوز علي فريق كايزر تشيفز في نهائي البطولة الأفريقية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ليحصد المارد الأحمر البطولة للمرة الثانية علي التوالي والعاشرة في تاريخ النادي المصري ليستمر الأهلي في تحقيق الرقم القياسي للأميرة السمراء.

فيما لعب البنك الأهلي آخر مبارياته أمام المصري البورسعيدي يوم الثاني من شهر يوليو والتي أنتهت بفوز البنك الأهلي بهدفين دون رد أحرز أهداف المباراة كلاً من أحمد علي من ركلة جزاء وكريم بامبو في إطار الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي عبر قناة أون تايم سبورت إتش دي الأولي.

وجاء تردد قناة أون تايم سبورت الجديد علي النايل سات علي النحو التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11861
الإستقطاب عمودي – V
معدل الترميز 27500