التخطي إلى المحتوى
نتائج بكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل عبر موقع bac.once.dz
نتائج بكالوريا الجزائر 2021

نتائج بكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل عبر موقع bac.once.dz واحدة من اكثر الموضوعات التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف عليها وذلك خلال الآونة الأخيرة.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع نتائج بكالوريا في الجزائر وذلك للعام الجاري 2021 برقم التسجيل عبر موقع bac.once.dz.

نتائج بكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل عبر موقع bac.once.dz

شهدت الساعات القليلة الماضية بحث عدد كبير من الأهالي في الجزائر وبالتحديد لأكثر من 700 ألف طالب وطالبة من أجل الحصول على نتيجة الامتحانات التي تم الخضوع لها للعام الجاري 2021.

لم يكن من السهل على وزارة التربية والتعليم الجزائرية إجراء الامتحانات في ظل الظروف الصعبة والإجراءات الوقائية المشددة التي تم القيام بها من أجل التغلب على تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والتي تم الإعلان عنها بواسطة وزارة الصحة.

إلا أن الوزارة نجحت بالفعل في أن تتخطى الأمتحانات وتمر بها إلى بر الأمان بعد أن وضعت كافة الشروط وإجراءات الوقاية من أجل الحفاظ على سلامة الطلبة والطالبات.

تعد تلك الإجراءات إمتداد لما قامت به الوزارة على مدار العام الماضي في مختلف المدارس والجامعات المختلفة للحفاظ على حياة الطلبة والطالبات.

موعد ظهور النتيجة سيكون يوم غدًا الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر يوليو للعام الجاري 2021 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي في البلاد وذلك حسبما أعلنت الوزارة عن طريق المواقع الإلكترونية الرسمية المعتمدة الخاصة بها عبر شبكة الإنترنت.

طريقة الاستعلام عن النتيجة

يُمكن الحصول على النتيجة عبر الرابط التالي هنا في الوقت الذي يُمكن فيه الدخول غلى موقع فضاء أولياء التلاميذ من خلال الرابط التالي هنــا.

في حالة وجود أي من الأستفسارات للحصول على النتيجة يرجى كتابة البيانات الشخصية في صندوق الوصف بالأسفل.