التخطي إلى المحتوى
نتائج القبول كلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية العامة 1443

يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن نتائج القبول كلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية العامة 1443 وذلك بعد أن تم الأعلان عن النتائج الخاصة بالترشيح الأولي.

ويرصد لكم موقع ” بوابة مولانا “ ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بالموضوعات التعليمية الضوء على نتائج الترشيح الأولي الخاصة بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية العامة 1443.

نتائج القبول كلية الملك خالد العسكرية

شهدت الأيام القليلة الماضية خروج بيان جاء نصه على النحو التالي :-

تستشعر لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية عظم المسوؤلية التي نوطت بها وكذلك كونها أولى البوابات الخاصة بإستقبال المتقدمين من خرجي الجامعات على اختلاف التخصصات بالإضافة إلى الطلبة خريجي الثانوية العامة وذلك ليلتحقوا بكلية الملك خالد العسكرية.

وواصلت الكلية أنها تتشرف اللجنة بخدمة الطلبة المتقدمين وذلك من خلال تطبييق كافة إجراءات ومعايير بالإضافة إلى الضوابط التي تضمن الدقة فيما يخص الأختيار بالشكل الذي يتوافق مع متطلبات وزارة الحرس الوطني خاصةً أن المتقديم يحصل على كافة المعلومات الضرورية التي يتم إحتياجها من أجل التسجيل وشروط وتعليمات القبول.

في الوقت الذي يجد فيه المتقدم أيضاً الكثير من المعلومات حول الدراسة الشامل وكذلك البرامج التعليمية والتدريبية مع تقديم كافة المميزات التي يتم التمتع بها في الفترة التي يخضه فيها الطالب إلى الدراسة في كلية الملك خالد العسكرية.

وخرجت لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية خلال الآونة الأخيرة وأعلنت عن نتائج الترشيح الأولى فيما يخص العام الدراسي 1443 هـ للأشخاص حملة الشهادة الثانوية عبر الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت.

طريقة الاستعلام عن نتائج الترشيح الأولى

  • الخطوة الأولى يتم فيها الدخول إلى الرابط التالي هنــا.
  • الخطوة التالية يجب فيها على الشخص أن يقوم بكتابة رقم الطلب.
  • كتابة الهوية الوطنية والضغط على كلمة عرض النتيجة.