التخطي إلى المحتوى
مواعيد و جدول مباريات اليوم الخميس 22 يوليو 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 يوليو 2021 والقنوات الناقلة واحدة من أكثر الموضوعات التي يزداد البحث عنها في الساعات القليلة الماضية بسبب قُرب مباريات أولمبياد طوكيو وافتتاح البطولة في العاصمة اليابانية طوكيو 2021.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم في هذا التقرير الضوء علي مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 يوليو 2021 والقنوات الناقلة.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 يوليو 2021

وتبدأ مباريات اليوم بمواجهة مصر ضد إسبانيا والتي ستبدأ معاها فعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2020 في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات من هذه البطولة العالمية والقارية وتنتطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

مباريات بطولة أولمبياد طوكيو 2020

فيما تكون المباراة الثانية بين المكسيك وفرنسا في ثاني مباريات بطولة أولمبياد طوكيو 2020 ضمن المجموعة الأول وتنتطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وتذُاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

فيما تلعب مباراة كوريا الجنوبية ضد نيوزيلندا في نفس التوقيت في إطار المجموعة الثانية عبر قناة بي إن إتش دي 3 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي أحمد عبده.

علي أن تقام مباراة السعودية ضد كوت ديفوار في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا ضمن المجموعة الرابعة في أولمبياد طوكيو وتنتطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة عبر قناة بي إن سبورت اكسترا 1 وسوف يتولي التعليق المعُلق الرياضي عصام الشوالي.

وفي تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة يحل الأرجنتين ضيفًا أمام أستراليا في المجموعة الثالثة وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 ويتولي التعليق المُعلق سوار الذهب.

وفي الواحدة مساءًا تلعب مباراة اليابان ضد حنوب إفريقيا في المجموعة الأولي وسوف تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 وسوف يتولي التعليق المعُلق أحمد فؤاد.

وفي نفس التوقيت تلعب مباراة الهندرواس ضد رومانيا في المجموعة الثانية عبر قناة بي إن سبورت 3 وسوف يتولي التعليق المُعلق المغربي جواد بدة.

وأخر مباريات بطولة أولمبياد طوكيو في اليوم الافتتاحي للبطولة تقام مباراة قوية والتي تجمع ما بين البرازيل ضد ألمانيا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق محمد بركات.

مباراة الاهلى اليوم

وفي تمام السابعة مساءًا يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا عندما يواجه البنك الأهلي في الدوري المصري وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.