التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والكرة العربية بشكل عام عن موعد مباراة منتخب مصر والقنوات الناقلة لها وسوف يزداد البحث عن هذا الموضوع مع اقتراب مباراة الفراعنة في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 لكرة القدم.

وضمن السلسلة المستمرة التي نقدمها لكم عن بطولة أولمبياد طوكيو 2021 نسلط معكم الضوء علي موعد مباراة منتخب مصر والقنوات الناقلة.

موعد مباراة منتخب مصر

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر يوم غد الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر يوليو الحالي أمام منتخب إسبانيا في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سابورو دوم.

وتنطلق مباراة مباراة ضد إسبانيا يوم غد الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

ومن المقُرر أن تذُاع مباراة مصر ضد إسبانيا عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة والتي أعلنت يوم أمس شبكة قنوات بي إن القطرية أن المباراة سوف تذُاع عبر القناة المفتوحة علي النايل سات كهدية لجموع الشعب المصري من أجل مشاهدة المباراة وأولي مباريات المنتخب المصري في البطولة العالمية.

وجاء تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة علي النحو التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11566
الإستقطاب  أفقي – H
معدل الترميز 27500

تشكيلة منتخب مصر المتوقعة

ومن المُتوقع أن يبدأ مدرب المنتخب المصري الأول شوقي غريب بمحمد الشناوي في حراسة المرمي الذي تُوج مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مع النادي الأهلي للمرة الثانية في تاريخ محمد الشناوي.

وفي الدفاع سوف يكون علي النحو التالي أحمد أبو الفتوح في الجهة اليسري وقلبين دفاع أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وفي الجهة اليمني كريم العراقي.

علي أن يلعب إمام عاشور وأكرم توفيق في نص الملعب وفي الهجوم يقودهم رمضان صبحي بجوار كلاً من طاهر محمد طاهر وصلاح محسن والمهاجم الوحيد أحمد ياسر ريان

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، كريم العراقي
  • خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، رمضان صبحي
  • خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، أحمد ياسر ريان