التخطي إلى المحتوى
التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الاولمبي أمام إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021

يزداد البحث في الساعات القليلة القادمة عن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الاولمبي أمام إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021 في إطار البطولة العالمية لكرة القدم لموسم 2020-2021.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الاولمبي أمام إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021

أولمبياد طوكيو 2021

وكانت البطولة من المُفترض أن تلعب الموسم المنصرم في العاصمة اليابانية طوكيو ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيل البطولة لمدة عام كامل بسبب الإجراءات الإحترازية بالإضافة إلي عدد كبير من المصابين بالفيروس داخل اليابان مما أدي إلى إقامة البطولة عام 2021.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة إسبانيا في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 لكرة القدم، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سابورو دوم.

وتنطلق مباراة مباراة ضد إسبانيا اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

تشكيلة منتخب مصر المتوقعة

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب منتخب مصر الأول شوقي غريب تشكيلة منتخب بلاده علي النحو التالي:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، كريم العراقي
  • خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، رمضان صبحي
  • خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، أحمد ياسر ريان

القنوات الناقلة لمباراة مصر

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مصر ضد إسبانيا عبر القناة المفتوحة علي النايل سات بي إن سبورت إتش دي كما أعلنت شبكة قنوات بي إن أن المباراة سوف تذُاع علي المفتوحة من أجل مشاهدة الفراعنة في أولي الاستحقاقات الرسمية في أولمبياد طوكيو 2021، لكرة القدم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في بداية البطولة.

وجاء تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة علي النحو التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11566
الإستقطاب  أفقي – H
معدل الترميز 27500