التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا 2021  رابط الاستعلام عن النتائج برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات
نتيجة-البكالوريا-الجزائر-دورة-2021

مئات الآلاف من الجزائريين  حتى الملايين من الطلاب وأولياء أمورهم ،في حالة اهتمام كبير اليوم  لأن درجة البكالوريويا  الجزائرية سوف تعلم اليوم حيث  يحدد مستقبل الطلاب الذين يدخلون الجامعة ،لأنه هو أهم إنجاز للطلاب وحياتهم الدراسية وسنعمل على توضيح كل ما يخص نتائج البكالوريا الجزائرية برقم التسجيل المباشر وذلك من خلال موقع الديوان الوطنى الجزائرى .

كشف نقاط نتائج البكالوريا الجزائرية

منذ فترة  حددت وزارة التعليم في جمهورية الجزائر الشعبية موعد إعلان النتائج  وهو اليوم  أي الخميس 22 يوليو 2021.  حيث تمت الموافقة على الموقع الرسمي الذي سيدخل ومعرفة النتيجة من خلاله ، وآلية عرض بيان النقاط الذي سنعرضه للطلاب من خلال الخطوات البسيطة التالية.

كيفية أستخراج كشف نقاط التلاميذ

يستطيع الطلاب من أستخراج كشف نقاط الدرجات الخاصة بالبكالوريا الجزائرية وذلك من خلال موقع الديوان الوطنى الجزائرى وذلك برقم التسجيل المباشر حيث سوف يتم الاعلان عن النتائج على هذا الموقع وباقى منصات وزارة التعليم فى الجزائر .

 

  • الدخول على موقع bac.onc.dz.
  • تسجيل رقم التسجيل والرقم السري.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • سوف تظهر كشف الدرجات وكافة التفاصيل.

الاستعلام عن نتائج الباك 2021

في مواجهة انتشار وباء كورننا الجديد للالتهاب الرئوي ، تلتزم وزارة التربية الوطنية الجزائرية بنشر نتائج كل عام دراسي عبر الإنترنت لحماية صحة الطلاب من فيروس التاج الجديد ، وتوفر أكثر من طريقة لزيارتهم وفهم النتائج من خلال هذا الموقع.