التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا 2021 في الجزائر خطوات الاستعلام عن النتائج برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات || نتائج الباك 2021
نتيجة-البكالوريا-الجزائر-دورة-2021

مؤتمر صحفي حول نتائج شهادة البكالوريويا  في الجزائر 2021 . حيث سوف يعلن فيه  وزير التربية الوطنية “الدكتور عبد الحكيم بلعابد” نتائج درجة البكالوريويا. ونشرت وزارة التربية الوطنية بيان أعلامى  يوضح تاريخ  إعلان نتائج درجة الباك 2021.وهو المقرر اليوم فى تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر فى ديوان عام وزارة التعليم .

نتائج البكالوريا الجزائر 2021

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن موعد الإعلان عن نتائج PAC 2021 من خلال بيان رسمي على صفحتها الرسمية ،وينتظر آلاف الطلاب في كافة ولايات الجزائر توقيت الاعلان حيث سوف يعلن اليوم كافة النتائج ويستطيع الطلاب معرفتها من خلال موقع الديوان الوطنى الجزائرى برقم التسجيل المباشر المرفق مع الطالب فى طلب الاستدعاء للامتحانات.

رابط نتائج الباك بالجزائر

كما صرحت وزارة التربية والتعليم  بأنه سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا يوم الخميس الموافق 22 من الشهر الجاري ، وهو ثالث أيام عيد الأضحى المبارك من خلال الروابط الرسمية التي سنقدمها لكم في هذا المقال  وبمجرد اعتماد النتائج  سيتم نشر هذه المواقع والروابط على الوزارة وتم تفعيلها في التاريخ المحدد في البيان السابق.

  • سيتم الإعلان عن نتائج شهادة الباك لعام 2021 من خلال فضاء الوالدين ، والذى قد تم الإعلان عن نتائج الشهادة الابتدائى ونتائج شهادة التعليم الأساسي من خلاله منذ شهرين
  • وكذلك سوف يتم الاعلان عن نتائج البكالوريا الجزائرية عبر موقع الديوان الوطنى الجزائرى برقم التسجيل المباشر .