التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر ضد إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن نتيجة مباراة مصر ضد إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021 في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الثالثة من بطولة أولمبياد طوكيو 2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب سابورو دوم.

وفي التقرير التالي نسلط معكم نتيجة مباراة مصر ضد إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021 بالإضافة إلى ملخص المباراة.

نتيجة مباراة مصر ضد إسبانيا

وأنتهت أحداث مباراة مصر ضد إسبانيا بالتعادل السلبي بدون أهداف لاي من المنتخبين في المباراة التي أقيمت في الساعة التاسعة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا في المجموعة التي تضم كلاً من مصر وإسبانيا والأرجنتين وأخيرًا أستراليا.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومنذ الدقائق الأولي وضغط المنتخب الإسباني من أجل احراز الهدف الأول ولكن المدرب المصري شوقي غريب قد وضع خطة 5-3-2 من أجل غلق الدفاع تمامًا علي مرمي منتخب إسبانيا وقد اجاد لاعبوا الفراعنة من اغلاق المساحات.

وخرج لاعب فريق ريال مدريد والمعار إلى أرسنال داني سيبايوس من الشوط الأول متاثرًا بإصابة قوية كانت مع احتكاك اللاعب طاهر محمد طاهر ليتلقي اللاعب البطاقة الصفراء بعد العودة إلى تقنية الفيديو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول، وضغط المنتخب الإسباني بكل قوة من أجل احراز هدف التقدم وخطف الثلاثة نقاط من المباراة ولكن دفاع منتخب مصر كان منظم للغاية لتذهب كل محاولات إسبانيا خارج مرمي محمد الشناوي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين.