التخطي إلى المحتوى
استخراج نتائج شهادة البكالوريا بالجزائر 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ برقم التسجيل

نتائج شهادة البكالوريا دورة 2021 يبجث الكثرون من طلاب الجزائر و والياء الامور عن نتائج البكالوريا وطريقة الحصول عليها وغيرها من الامور حيث سوف تعلن اليوم كافة النتائج الخاصة بالبكالوريا فى الجزائر عبر موقع الديوان الوطنى وموقع فضاء التلاميذ للفصل الدراسى الثانى 2021 .

فضاء أولياء التلاميذ 2021 الجزائر

من الجدير بالذكر أن موقع أولياء التلاميذ  هو عبارة عن منصة معلومات تابعة لوزارة التربية الوطنية الجزائرية. فهو يسمح للآباء بالتفاعل عن بعد مع ابنائهم للتعرف على نتائج ابنائهم ، ويمكنهم أيضًا الاشتراك في خدمات الرسائل القصيرة لعرض نتائجهم.

طريقة دخول موقع فضاء أولياء التلاميذ

سنعمل على تقديم ​​طريقة دخول موقع فضاء اولياء الطالب 2021 الجزائر وخطوات تفعيل حساب ولي الأمر للطالب عن طريق إدخال هذا الرابط في فضاء الوالدين واتباع الخطوات أدناه ، حتى يتمكن من معالجة قاعدة البيانات هذه للحصول بسهولة على نتائج الاختبار للفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الأخير بهذه الطريقة.

  • بعد دخولك إلى الموقع ، اضغط على “تسجيل جديد” لإنشاء حساب لك من خلال الموقع ، لأنك لم تسجل من قبل.
  • الخطوة التالية هي أن يقوم الوصي بإدخال بريده الإلكتروني ، ثم اختيار كلمة مرور يمكنه تذكرها بسهولة ، وتأكيد كلمة المرور مرة أخرى.
  • 3. يتم استخدام جميع المعلومات المطلوبة من قبل ولي الأمر لإكمال الخطوة التالية كمعلومات ولي الأمر ، والتأكد من اكتمال المعلومات المطلوبة لكل حقل مطلوب لإكمال هذه الخطوة ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.