التخطي إلى المحتوى
” نتائج الباك ” رابط نتائج شهادة البكالوريا 2021 حسب رقم التسجيل عبر الديوان الوطني للامتحانات

يترقب الطلاب في توقع وتوتر طلبة البكالوريا تظهر نتائج الدرجات أن درجة البكالوريا 2021 الجزائر تبعد ساعات قليلة عن نتيجة دورة جوان 2021 نتيجة البكالوريا 2021 bac.onec من خلال نقطة رقم التسجيل وكلمة المرور ومن خلال موقعكم المتميز لكرة القدم بوابة مولانا سنراجع معكم رابط الديوان الوطني الامتحانات والمسابقات الوطني للاستعلام عن نتائج درجة البكالوريا 2021 في جميع ولايات الجزائر.

 نتائج شهادة البكالوريا 2021 حسب رقم التسجيل

خصصت وزارة التربية والتعليم الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz للاستعلام عن نتائج BAC 2021 الجزائر عن طريق إدخال رقم التسجيل وكلمة المرور ، وتقديم درجة البكالوريا في عام 2021 وإرسال رسائل نصية،وشهادة البكالوريا على مستوى الطلبة العاديين كل الاسئلة في الكتاب المدرسي وزارة التربية الوطنية الجزائرية لم تتلق شكاوي من الطلاب أو أولياء الأمور.

وتجدر الإشارة إلى أن طلاب البكالوريا يأخذون دروساً من خلال المنصات الإلكترونية خلال العام الدراسي ، في حين أن التعليم عن بعد يهدف إلى حماية حياة الطلاب من مخاطر انتشار فيروس التاج الجديد والإصابة به انتشر هذا الفيروس في جميع أنحاء العالم. في العام الماضي ، الكثير من الخوف والقلق.

 نتائج البكالوريا bac.onec.dz 2021

يستعد طلاب الباك لتحميل نتائجهم الجامعية في الجزائر 2021 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ، والاستعلام فقط من خلال رقم التسجيل ،وسنقدم لك نتائج الحصول على درجة البكالوريا في 2021  ، على النحو التالي: الذهاب إلى موقع الويب الخاص الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات باستخدام رقم التسجيل وكلمة سر الطالب ، وحدد الولاية التي ينتمي إليها الطالب ، وأدخل الكلمة التي تظهر عشوائيًا أو رمز التأكيد على الشاشة ، واضغط على زر الاستعلام عن النتيجة ، وانتظر نتيجة الطالب لتظهر قريبا.

شهادة البكالوريا 2021 برقم التسجيل

وسيعلن موقع فضاء أولياء التلاميذ عن إتاحة كشف نقاط عبر نتائج شهادة البكالوريا باستخدام رقم التسجيل، كما يُمكن للولايات التالية ( عين الدفلى – تلمسان – مستغانم – تيارت – غليزان – سطيف – برج بوعريريج – تمنراست – إلخ ) والاستعلام عن كشف نقاط دورة جوان عبر إتباع الخطوات التالية بالترتيب.

  • دخول موقع كشف نقاط التلاميذ يكون عبر الإنترنت ( tharwa.education.gov.dz ).
  • كتابة بيانات المُترشح ( رقم التسجيل – الكود السري – الولاية التابع لها – رمز التحقق ).
  • الضغط علي إظهار كشف النقاط لكافة المواد الدراسية.
  • من هنا نتائج المترشحين دورة جوان.