التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية القادمة في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق المنتخب السعودي والكرة العربية بشكل عام عن موعد مباراة السعودية القادمة في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة بعد الخسارة من منتخب كوت ديفوار اليوم في فعاليات البطولة القارية.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موعد مباراة السعودية القادمة في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة.

مباراة السعودية ضد كوت ديفوار

وكان المنتخب السعودي قد تلقي الهزيمة علي يد منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد نيسان

ويشارك المنتخب السعودي في فعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2021 للمرة الثانية في تاريخه، المرة الأولي له كانت في عام 1996 والتي أقيمت في أتالانتا في دولة إيطاليا وأوقعت المجموعة السعودية حينذاك مع كلاً من أستراليا وفرنسا وأخيرًا منتخب إسبانيا ولكن المنتخب السعودي لم يحقق وقتها أي نقطة تلقي الهزيمة في جميع المباريات.

ويضم المنتخب السعودي الثلاثة الكبار وجمعيهم من نادي الهلال السعودي وهم سالم الدوسري وياسر الشهراني، واخيرًا سلمان الفرج قائد فريق الهلال السعودي الذي توج ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للموسم المنصرم.

موعد مباراة السعودية القادمة

ومن المُقرر أن يكون موعد مباراة السعودية القادمة ضد ألمانيا يوم الأحد المقبل الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو الحالي في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة، في المباراة التي من المُنتظر أن تقام علي ملعب استاد نيسان.

وتنطلق مباراة السعودية القادمة ضد ألمانيا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذُاع مباراة السعودية القادمة ضد ألمانيا عبر قناة بي إن سبورت BEIN SPORT HD المفتوحة علي النايل سات.