التخطي إلى المحتوى
رابط bac.once.dz نتائج شهادة البكالوريا الجزائر 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
نتيجة-البكالوريا-الجزائر-دورة-2021

يبحث الكثير من طلاب شهادة البكالوريا 2021 الجزائر عن نتيجة شهادة الباك عبر موقع الديوان الوطني bac.once.dz، وقد بلغت نسبة النجاح في امتحان شهادة البكالوريا 2021 الجزائر, دورة عام 2021,  نسبة 61,17 بالمائة وذلك بعدما تم تخفيض معدل النجاح في هذا الامتحان إلى 9.5 من 20 درجة وذلك لاعتبارات صحية ونفسية مرتبطة بإنتشار وباء فيروس كورونا (كوفيد-19), وذلك حسب ما أكده اليوم الخميس, وزير التربية الوطنية بالجزائر عبد الكريم بلعابد.

نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني bac.once.dz

وأكد وزير التربية الوطنية, عبدالكريم بلعابد اليوم أن نتائج هذا العام بـ”الحسنة جدا” وذلك مقارنة بالدورة السابقة , كما أشار إلى ارتفاع نسبة النجاح الوطنية بـ 9.5 بالمائة”، كما تابع مؤكدا بأن بلوغ هذه النسبة من النجاح الذي يعكس المجهودات المبذولة فى تطوير التعليم من طرف الجميع فى دولة الجزائر ومن حيث التنظيم تكفل الدولة بجميع مستلزمات العمل التربوي ، كما تكفل القطاع أيضا بكل الأسرة التربوية .

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتيجة شهادة البكالوريا 2021 الجزائر

ونستعرض لكم متابعي “بوابة مولانا” نتيجة شهادة البكالوريا 2021 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني bac.once.dz للمترشحين المتمدرسين عبر موقع فضاء الأولياء وايضاً للمترشحين الأحرار عبر موقع الديون الوطني الجزائري.

نتيجة البكالوريا 2021 الجزائر
نتيجة البكالوريا 2021 الجزائر

الاستعلام عن نتيجة شهادة البكالوريا 2021 الجزائر

  • رابط الإعلان عن نتائج وقوائم التلاميذ الناجحين بالنسبة للمترشحين المتمدرسين، عبر فضاء الأولياء: https://tharwa.education.gov.dz وسيكون الاعلان في نفس اليوم ونفس التوقيت على مستوى كل المؤسسات التعليمية التي اجتاز تلاميذها الامتحان.
  • رابط الإعلان عن نتائج البكالوريا 2021 الجزائر بالنسبة للمترشحين الأحرار، وذلك عبر موقع الديوان الوطني الجزائري للامتحانات والمسابقات https://bac.onec.dz، والخدمه تقدم مجانا عن طريق الهواتف النقالة للمتعاملين الثلاث من شركات الاتصال “موبيليس، أوريدو وجيزي، عبر الرسائل النصية القصيرة بتشكيل الرمز #567 * “