التخطي إلى المحتوى
ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة إسبانيا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والوطن العربي عن ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة إسبانيا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 في المباراة الي أقيمت اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري.

وفي التقرير التالي وضمن السلسلة المستمرة التي نقدمها لكم نسلط معكم الضوء علي ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة إسبانيا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021.

مباراة مصر ضد إسبانيا

وكان المنتخب المصري قد تعادل سلبيًا أمام منتخب إسبانيا بدون أهداف لكلا المنتخبين في مباراة قدم فيها المنتخب المصري أداء دفاعي قوي أمام أبطال أوروبا للشباب منتخب إسبانيا الذي يضم مجموعة قوية علي رأسها لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو.

وعلي الجانب المقابل فإن منتخب أستراليا قد حقق فوز مهم علي منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة قوية ليحصد منتخب أستراليا أول ثلاثة نقاط للمجموعة وعلي آثرها احتلت المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة.

ترتيب مجموعة مصر

وبهذه النتائج أحتل منتخب أستراليا المركز الأول بعدما حققت الفوز أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، فيما احتلت مصر وإسبانيا المركزين الثاني والثالث علي الترتيب بكل منهما يحتل نقطة وحيدة، فيما يحتل منتخب الأرجنتين المركز الرابع والأخير بلا شي من النقاط.

وجاء ترتيب مجموعة مصر علي النحو التالي:

  1. أستراليا 3 نقاط
  2. مصر 1 نقاط
  3. إسبانيا 1 نقاط
  4. الأرجنتين 0 نقاط

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 بمواجهة مصر ضد الأرجنتين، والمباراة الثانية ستكون بمواجهة إسبانيا ضد أستراليا يوم الأحد الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو الجاري.

وتنطلق مباراة مباراة مصر القادمة ضد الأرجنتين يوم الأحد القادمة في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.