التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأرجنتين ضد أستراليا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن نتيجة مباراة الأرجنتين ضد أستراليا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والتي أقيمت اليوم الخميس في فعاليات اليوم الأول من البطولة القارية والعالمية لكرة القدم.

وفي السطور القليلة المقبلة وفي التقرير التالي نسلط معكم ونحدث عن نتيجة مباراة الأرجنتين ضد أستراليا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 بالإضافة إلى ملخص المباراة.

نتيجة مباراة الأرجنتين ضد أستراليا

وأنتهت أحداث مباراة الأرجنتين ضد أستراليا بفوز أستراليا بهدفين دون رد في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021، في المباراة التي جمعت المنتخبان علي ملعب سابورو دوم.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم أستراليا بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا أستراليا الهجمات من أجل احراز هدف التقدم وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة الرابعة عشر عندما سجل اللاعب لاشلان واليس الهدف الأول، ومن ثم حاول كثيرًا منتخب الأرجنتين من احراز الهدف الأول وهدف العودة من جديد إلى المباراة ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بتقدم أستراليا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الأرجنتين بالعديد من اللاعبين من أجل تعديل النتيجة والعودة إلي المباراة من جديد وضغط لاعبوا الأرجنتين من اجل احراز الهدف الأول وتعديل كفة المباراة ولكن باتت كل هذه المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة الثامنون سجل ماركو تيليو الهدف الثاني لصالح منتخب أستراليا لتنتهي المباراة بفوز أستراليا بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز حصد المنتخب الاسترالي أولي ثلاثة نقاط هذه المجموعة ليحتل المركز الأول منفردًا بعد نهاية المباراة الثانية بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام منتخب مصر ضد إسبانيا ويمتلك كلًا منهما نقطة وحيدة، فيما يحتل الأرجنتين المركز الأخير بلا شي من النقاط.