موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الانتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الانتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن موعد موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الانتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز وذلك بعد مباراة اليوم أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري العام.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الانتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز

الأهلي ضد البنك الأهلي

وكان الأهلي قد تعادل اليوم أمام البنك الأهلي تعادل إيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس علي استاد ملعب الأهلي وي السلام.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المُقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإنتاج الحربي يوم الأحد الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو الجاري في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الأهلي وي السلام.

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي القادمة ضد الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وتمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وتذُاع مباراة الأهلي القادمة ضد الإنتاج الحربي عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

ولعب الإنتاج الحربي آخر مبارياته أمام بيراميدز يوم الثامن من شهر يوليو الحالي وأنتهت المباراة وقتها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري العام لكرة القدم.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن عشر والاخير في بطولة الدوري المصري الممتاز وقريب من توديع بطولة الدوري العام إذ يمتلك فقط تسعة عشر نقطة من ثلاثة انتصارات وعشر تعادلات وتلقي الهزيمة أربعة عشر مرة كأكثر فريق يتلقي الخسارة في الدوري المصري بالمناصفة مع اسوان.

error: