ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2021 التخطي إلى المحتوى
ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2021

يزداد البحث من عشاق الكرة المصرية عن ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2021 وذلك بعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي والتي أقيمت مساء يوم أمس الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري والتي أنتهت بالتعادل الإيحابي بهدف لكل فريق في بطولة الدوري العام.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2021.

مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

ولعب اليوم الأهلي أمام فريق البنك الأهلي وتعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق في مباراة لعب فيها أبناء خالد جلال بطريقة جيدة من أجل الخروج بنقطة أمام بطل أفريقيا لكرة القدم الأهلي المصري الذي توج ببطولة دوري ابطال أفريقيا لكرة القدم علي حساب فريق كايزر تشيفز عندما تغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد في نهائي البطولة الأفريقية.

ترتيب هدافي الدوري المصري

وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الرابع له في الدوري المصري الممتاز لهذا العام، بينما سجل كريم بامبو الهدف الرابع له في بطولة الدوري المصري، ومازال الذي يتربع علي عرش ترتيب هدافي بطولة الدوري العام هو مهاجم سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان بالمناصفة مع محمد شريف مهاجم الأهلي ويمتلك كلاً منهما خمسة عشر هدفًا مع تبقي لمحمد شريف ثلاثة مباريات مؤجلة للنادي الأهلي.

ويأتي في المرتبة الثالثة مهاجم الزمالك المغربي أشرف بن شرقي الذي يمتلك إثني عشر هدفًا، وفي المركز الرابع يحتل لاعب طلائع الجيش أحمد سمير برصيد إحدي عشر هدفًا بالتساوي مع لاعب المصري عمر كمال عبدالواحد.

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري علي النحو التالي:

اللاعب – الفريق عدد الأهداف
أحمد ياسر ريان – سيراميكا كليوباترا 15
محمد شريف – الأهلي 15
أشرف بنشرقي – الزمالك 12
أحمد سمير – طلائع الجيش 11
عمر كمال – المصري 11
مصطفى فتحي – سموحة 10
عمرو جمال – طلائع الجيش 10
رامي صبري – إنبي 10
حسام حسن – سموحة 9
باسم مرسي – مصر المقاصة 9
فخر الدين بن يوسف –  الإسماعيلي 9
يوسف أوباما – الزمالك 9
أحمد علي – البنك الأهلي 9
شيمليس بيكلي – مصر المقاصة 9
عمر السعيد – الجونة 8