صرحت وزارة التربية والتعليم بأنها أوشكت على الانتهاء من إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2021، حيث اقتربت أعمال الكنترول من الانتهاء، وإعلان النتائج في أقرب وقت حيث تشكلت لجان للقيام بأعمال تصحيح الاختبارات النهائية ورصد درجات الطلاب وتجميعها، كما أعلنت الوزارة أنها لن تتأخر في إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021، حيث أن الكثير من أولياء الأمور والطلاب ينتظرون إعلان نتائجهم، حيث ينتشر القلق بين الكثيرون وذلك نتيجة للإضطراب الذي تشهده البلاد حالياً جراء فايروس كورونا المستجد.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالإسم

يستطيع الكثيرون من طلاب التعليم الفني الالتحاق بالعديد من الكليات لاستكمال الدراسة، حيث أن التعليم الفني أيضاً له العديد من المجالات، مثل كلية التجارة، وكلية التربية النوعية، وبعض الكليات الفنية الصناعية.

كما يشترط للحصول على تلك الفرصة لاستكمال بعض الطلاب لتعليمهم في الكليات هو الحصول على مجموع كبير في امتحانات الشهادة الثانوية الفنية، وذلك وفقاً للشروط التي وضعتها الوزارة.

الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي، كما صرح نائب وزير التربية والتعليم بموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021، حيث حددوا يوم التاسع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية

وصرح أيضاً نائب الوزير بأنه قد يتم فتح باب تقديم التظلمات للطلاب الذين لم يحصلوا على الدرجات المتوقعة لهم أثناء الامتحانات، حيث حدد وقت تقديم التظلمات في اليوم الذي يلي إعلان النتيجة يمتد لأسبوعين فقط.

كما تم إضافة رابط الموقع الرئيسي الخاص بوزارة التربية والتعليم حيث يستطيع الطلاب متابعة النتيجة عن طريق رقم الجلوس، كما يتم تقديم طلبات التظلمات عن طريق الموقع.

رابط نتيجة الدبلومات 2021

وبالتالي يستطيع الطلاب متابعة النتائج، والتقديمات والاستعلام عن أي شيء عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، وذلك تسهيلاً من الوزارة على الطلاب وأولياء الأمور.

موقع وزارة التربية والتعليم القسم الفني يقدم العديد من الخدمات التي يستطيع الطلاب الدخول إليها والاستفسار عن كل ما يلزمهم عن طريق الرابط نتيجة الدبلومات الفنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *